اللقاءات الثلاث للرئيس السيسي في قمة بغداد – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
اللقاءات الثلاث للرئيس السيسي في قمة بغداد – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “اللقاءات الثلاث للرئيس السيسي في قمة بغداد” ،

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر “بغداد للتعاون والشراكة” في العاصمة العراقية بغداد ، حيث عقد ثلاثة اجتماعات ثنائية لدعم علاقات مصر مع الدول المشاركة.

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من اللقاءات الثنائية مع القادة والقادة المشاركين في مؤتمر “بغداد للتعاون والشراكة” ، حيث جرت مباحثات ومناقشات ثنائية بين الرئيس السيسي والرئيس الفرنسي ماكرون والرئيس السيسي. السيسي والملك عبد الله ملك الأردن.

الكاظمي يلتقي السيسي في مطار بغداد
استقبل رئيس الوزراء العراقي مصطفى كاظمي الرئيس عبد الفتاح السيسي في مطار بغداد الدولي ، حيث يحضر رئيس الجمهورية مؤتمر “بغداد للتعاون والشراكة”.

وقال المتحدث الرسمي باسم القصر الجمهوري ، السفير بسام راضي ، إن مشاركة رئيس الجمهورية في الاجتماع حرصت على دعم العراق الشقيق في استعادة دوره النشط والمتوازن على المستوى الإقليمي ، وضمان أمنه واستقراره ، لأنه وسعى الاجتماع إلى مناقشة كيفية تعزيز مسار الحوار البناء بهدف إرساء الشراكة والتعاون والتكامل الاقتصادي بين العراق ودول الجوار والصديقة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر