التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الهند تسجل انخفاضا في إصابات فيروس كورونا” ،

أعلنت الصحة الهندية، اليوم الإثنين، تسجيل 281 ألفا و386 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما سجلت 4106 حالة وفاة.

وأكدت حكومة ولاية أوتار براديش الهندية أمس الأحد، تقارير صحفية تحدثت عن اكتشاف مئات الجثث المدفونة على ضفاف نهر وسط ترجيح بأنها جثث أشخاص توفوا بمرض كوفيد-19.

وقالت الحكومة ، وفقا لصحيفة هندوستان تايمز، إنه تم العثور على جثث ضحايا كوفيد -19 ملقاة في بعض الأنهار الهندية في أول اعتراف رسمي بممارسة مقلقة قالت إنها قد تنبع من الفقر والخوف من المرض في القرى.

وكانت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية قدرت عدد الجثث التي تم العثور عليها بـ 300 جثة أمس السبت في مدينة براياجراج بالولاية الهندية.

وقال ضابط شرطة كبير يدعى كيه. بي. سينغ إن السلطات حددت المنطقة على أنها منطقة لحرق جثث المتوفين جراء جائحة كوفيد-19 مضيفا أن الشرطة لن تسمح بأي عمليات دفن أخرى على طول النهر.

وشكك نافنيت سيجال المتحدث باسم حكومة الولاية اليوم الأحد في تقارير أفادت بأن أكثر من ألف جثة دفنت على طول ضفاف النهر.

وقال راميش كومار سينغ وهو عضو في منظمة تساعد في حرق الجثث إن الناس يلقون بها في الأنهار بسبب ارتفاع الأسعار في أداء الطقوس ونقص الأخشاب.

يأتي ذلك في وقت تٌكافح فيه الهند للتعامل مع الموجة المستمرة للفيروس، وتكبدت ولايتا أوتار براديش وبيهار أكبر قدر من الخسائر.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .