التخطي إلى المحتوى
الهيبه الجزء٥ .. شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 4

الهيبه الجزء٥ .. شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 4 نتابعه الليلة حلقة الرابعة، حيث انطلق عرض الدراما السورية “الهيبة جبل”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة جبل الحلقة ٤ الآن.

ومع ذلك شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شاهد ايضا : الهيبة 5 الحلقة 4 || مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الاولي سينما كوم

الهيبه الجزء٥

انتهت أحداث حلقة أمس من المسلسل، والتي تابعنا خلالها الكثير من الأحداث المثيرة، ونستكملها الليلةأن جبل قد إستطاع أن يعرف مكان تجمع العصابة التي بسببها قد توفي أخوه صخر، وذلك عن طريق أبو فارس الخائن، والذي كان يظن الجميع أنهم مجتمعين ببيروت، لكن عند تهديد جبل لأبو فارس، أخبرهم بأنهم يجتمعون بالجبل قرب الصليب، لهدا جبل ورجاله يرسمون خطة الهجوم على عين المكان، لكن ربما قد تقع مفاجأة ولن يجدهم هناك بهذه السهولة.

أَمو جبل ، والتي لازالت مستلقية على السرير، ولا تستفيق بكثرة أخذ الأدوية، لكن عقلها وقلبها مع إبنها جبل الذي لا يفارق ذهنها، خصوصا لما كانت محاولة إغتيال جبل، هذه الأخيرة شعرت بشيئ غريب تجاه ابنها وهي نائمة.

مروة و ديما في المقبرة يترحمون على جثة صخر، حينها تقول مروة بأن البيوت تفرغ والمقابر تمتلأ وبأن الموت لا تفارقهم، ومن منهم يمون دوره المرة القادمة، و عيناها تبرق من شدة التأمل في الحياة وما يحصل لهم ثم يعانقون بعضهم البعض.

بالإضافة إلى ذلك سنتابع الحلقات وفق ما سنتعرف معكم، بجانب إرفاق المواعيد الرسمية للمتابعة وفق ما أعلنت منصة شاهد الرسمية، والتي توفره عقب نهاية مسلسل القديمة الذي لاقى استحسان كثيراً من الجمهور، ونوفر الآن مسلسل الهيبة جبل الحلقة 4 الليلة.

al hayba season 5 episode 4

تفوق مسلسل الهيبة جبل على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل الهيبة ، حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل الهيبة جبل في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 4.

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل الهيبة جبل يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

الهيبة جبل الحلقة 4 Dailymotion

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 4 مفاجأة.

بالإضافة إلى ذلك سوف بعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

الهيبة جبلتوقيت جرينتشتوقيت الجزائرمصرتوقيت السعوديةتوقيت الإمارات
العرض3 مساءاً4 مساءاً5 مساءاً6 مساءاً7 مساءاً
الإعادة الأولي2.00 صباحاً3.00  صباحاً4.00 صباحاً5.00 صباحاً6.00 صباحاً
الإعادة الثانية11.00 صباحاً12.00 ظهراً1.00 ظهراَ2.00 ظهراً3.00 عصراً

مسلسل الهيبة جبل4 برستيج

بالإضافة إلى ذلك تاتي أحداث الجزء الخامس والأخير حول «جبل» الذي سيجد نفسه مضطراً لدخول معركة جديدة، بعد أن أكتشف عبر متابعته أن هنالك مخططاً من قبل مجموعة من المخربين لتحويل السد المائي، الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب. ومع ذلك هذه الأحداث المختصرة التي عرضت في الحلقة الأولى زادت من شوق الجمهور لمعرفة كيف وماذا سيحدث للبطل الذي خطف قلوبهم بشجاعته. الذي خرج من السجن بعد فترة طويلة، ليجد المشاكل تهدد أرض مدينته.

أبطال مسلسل الهيبة جبل

بالإضافة إلى ذلك شارك في المسلسل السوري الجديد الهيبة جبل نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل الهيبة جبل يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل  هم كالتالي:

  • تيم حسن
  • منى واصف
  • أويس مخللاتي
  • روزينا لاذقاني
  • عبدو شاهين
  • ختام اللحام
  • ناظم عيسى

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 4 الرابعة HD

نعرضها لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر البوكس نيوز وأحداث جديدة من المسلسل الذي يحقق

نجاحات متتالية يوما بعد يوم وحلقة بعد حلقة مع نجوم الفن العربي.

اقرا ايضا :-

الهيبة جبل۲٤ … شاهد مسلسل الهيبة جبل الحلقة 24 كاملة علي alooytv

صالون زهره ٢۳ dailymotion .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 23 برستيج hd

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .