اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما” ،

واصل يوفنتوس ، بقيادة مديره الفني ماسيميجليانو ، نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الإيطالي بعد فشله في تحقيق أي فوز في الجولات الأربع الأولى ، مع ضيفه ميلان 1 – بعد القرعة ، أقيمت في “أليانز أرينا”.

وقالت شبكة “أوبتا” التي تراقب الإحصائيات ، إن يوفنتوس فشل في الفوز بالدور الأول من الدوري للمرة الرابعة في التاريخ بعد مواسم 1942-1943 و 1955-1956 و1961-1962.

تعادل يوفنتوس بهدفين لكل منهما في المباراة الأولى ضد أودينيزي ، ثم خسر في مباراتين أمام إمبولي ، وعاد بهدف واحد ، ثم خسر بهدف واحد وهدفين في المباراة ضد نابولي.

يوفنتوس v ميلان

في الدقيقة الرابعة من المباراة ، سجل ألفارو موراتا الهدف الأول ليوفنتوس ، ثم تعادل أنتي ريبيتش لميلان في الدقيقة 76 من المباراة.

توقفت سلسلة انتصارات ميلان تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي بعد التعادل مع يوفنتوس ، بعد أن سجل 9 نقاط في المباريات الثلاث الأولى.

The post اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما appeared first on جيزان نت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر