التخطي إلى المحتوى

باب الحارة 11 الحلقة 3 تليجرام … شاهد الحلقه 3 من المسلسل السوري باب الحارة الجزء الحادي عشر الذي يعرض اليوم ويعد الأكثر شهره فى الوطن العربي أجمع خلال الـ10 سنوات الماضيه، ويشهد الموسم الحادي عشر من ؤ والذي يحمل اسم باب الصالحية تغييرا كبيرا في الأحداث، شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل باب الحارة الجزء الحادية عشر حيث سيعود “أبوشهاب” إلى الحارة مرة أخرى بعد هروبه منها أثناء قصف الاحتلال الفرنسي لها، كما سيشهد هذا الموسم دخول المدنية والتطور بعض المنازل، الحلقة 3 من مسلسل باب الحارة حيث سنشاهد بعض المنازل في الحارة أصبح بها تليفونات وكهرباء، كما سيشهد هذا الموسم ظهور أخ تؤام للإدعشري والذي كان يعيش خارج البلاد وعودته للحارة والعيش فيها.

باب الحارة 11 الحلقة 3 تليجرام

حيث شهدنا في الحلقة الثانية باب الحارة 11 مع محجوب عاد الى بيته ويقول إن شاء تكوني متي حتى أغسل سمعتي بين الناس.

تذهب حكيمة لعند أبو مشعل وتقول له أن محجوب ضرب أخته بالسكين، وتطلب منه أن يلقي القبض عليه.

يذهب ابو مشعل للحارة ويقول أي أحد يرى محجوب أن يأتي ويخبره لأنه طعن أخته خيزران.

ويذهب أبو جودت الى المستشفى حتى يحقق مع خيزران، وتقول له أن أخوها محجوب هو من ضربها بالسكين.

ابو رمزي يقول لشكري أنه يريد أن يعلم ما الذي جرى بينه وبين أبو غضب حتى يقول هكذا عنه؟، وشكري يرد عليه أن أبو غضب عمل هكذا لأن شكري قال له لا أريد كل صحبتك.

ولكن أبو رمزي لم يصدق هذا الكلام، وبعدها أبو نكاشة مرمي على الأرض وميت ويراه العقيد راتب، ويذهب راتب للزعيم لكي يخبره.

قنوات عرض مسلسل باب الحارة 11

قناة دجلة الساعة 9:00 بتوقيت العراق والساعه 8:00 بتوقيت مصر.

ولمن تفوته الحلقات يمكنكم متابعتها على موقعنا حيث نقوم برفع الحلقة مباشرة على الموقع; ويمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة مسلسل باب الحارة 11 .

اقرا المزيد : مشاهدة مسلسل باب الحارة 11 الجزء الحادي عشر الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة HQ

باب الحارة ح3

بعد غياب طويل نعود لكم اليوم مع مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر، بعد توقفه لموسمين بسبب الانتقادات ، بينما البعض الآخر يرى أن المسؤوليين عن العمل استغلوا الشهرة الكبيرة التي حققها نجوم الأجزاء الأولي من مسلسل باب الحارة، واستمروا في عرض العمل دون إي إضافة الأمر الذي جعل اجلمهور يعزف عن مشاهدة العمل.

يعتبر مسلسل باب الحارة من أشهر وأهم مسلسلات الدراما السورية التي انطلقت طوال السنوات الماضية، لكن الموسم الجديد من باب الحارة سيشهد تغيير العديد من أبطال العمل، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من الجدل الواسع وسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات