التخطي إلى المحتوى
بالأسماء.. القومى لثقافة الطفل يعلن الفائزين فى فوازير لولو ومورا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بالأسماء.. القومى لثقافة الطفل يعلن الفائزين فى فوازير لولو ومورا” ،

أعلن المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف أسماء، الفائزين في الموسم الثانى من مسابقة فوازير “لولو ومورا”، التى تم عرضها خلال شهر رمضان على قناة المركز باليوتيوب، وهى من إعداد وأداء صوتى ولاء محمد محمود ومروة أحمد طلبة، وتحريك عرائس الطفلتان جنة ومنة الله أحمد أبوضيف، وموسيقى وائل عوض.

وقام المركز بالموسم الثاني بعد نجاح الموسم الأول من فوازير لولو ومورا العام الماضي حيث كان هدفها هذا العام معرفة الأطفال للمعالم الأثرية الموجودة ببلدهم الغالية مصر، وتدمج الفوازير بشكل غير مباشر بين الترفيه والمعلومة، وذلك من خلال حوار بين عروستين من عرائس اليوم الواحد وهما عروسة الملعقة وعروسة الكوباية وأسمائهم هى لولو ومورا ويقوموا بالتحدث عن معلم سياحى بمصر وعلى الأطفال معرفة اسم المعلم السياحي والمحافظة الموجود بها.

شهدت هذه الفوازير نجاحاً كبيراً للعام الثانى على التوالى، بسبب الانتشار الواسع لها، فوصل المركز إجابات الفائزين فى المسابقة من محافظات مختلفة، “القاهرة والجيزة والفيوم والاسكندرية والقليوبية”، وأيضاً مناطق مختلفة مثل “شبرا والهرم والمعادى والمطرية وجسر السويس والمرج والدقى”، وسوف يتم تقديم الهدايا للفائزين بالحديقة الثقافية للأطفال.

ومازال المركز القومى لثقافة الطفل مستمر فى عرض أنشطه مختلفة على قناته على اليوتيوب لتنمية ثقافة الأطفال من خلال المنزل لإسعادهم والحفاظ على سلامتهم.

فوازير


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .