التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : شاهد مراسم تغيير كسوة الكعبة مع تتعالي أصوات الحجيج

مراسم تغيير كسوة الكعبة بث مباشر غدا يهل علينا غدا يوم عرفة وتتعالي أصوات الحجيج بالتلبية ( لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك) فتتهاوي القلوب مع أصواتهم وتتمني الأعين رؤية بيت الله والوقوف مع الحجيج علي جبل عرفات، فهذا العام تم تقليص عدد الحجاج مراعاة للظروف الصحية لفيروس كوفيد 19 وخوف المملكة علي أرواح الحجيج، وليوم عرفة مكانة عظيمة في نفوس المسلمين حول العالم فهو خير ايام الله في الأرض.

وسائل الإعلام ووقفة عرفات

تتسارع جميع القنوات فب نقل هذا الحدث الجليل، وذلك لأهمية وقيمة اليوم الروحانية لجميع المسلمين، فتتعالي أصوات الحجيج والانظار معلقة بهم، وتنقل جميع القنوات يوم عرفة بث مباشر طوال اليوم دون إنقطاع، َكما تنقل صفحات التواصل الاجتماعي يوم عرفات بتقنية البث المباشر.

القنوات الناقلة ليوم عرفات 2021

بدأت اليوم أولى مناسك الحج وتوافد الحجيج علي مني وسط متابعة شديدة من وسائل الإعلام ووزارة الصحة السعودية للإهتمام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتأكيد على التباعد الإجتماعي وذلك للمحافظة على اكتمال رحلة الحج بسلام هذا العام مثلما حدث في العام الماضي وينقل شعائر الحج مجموعة من القنوات وهي كالتالي:

  • قناة السعودية الأولى والثانية.
  • قناة الأولى المصرية.
  • قناة dmc، قناة cbc، قناة mbc.
  • كما سيتم نقل يوم عرفة بث مباشر بواسطة اليوتيوب وذلك من خلال كتابة وقفة عرفات 2021.

دعاء يوم عرفة 2021

يتضرع الحجيج لربهم بالدعاء والابتهال لربهم ولم يتم تحديد نص معين للدعاء ولكن كل الدعاء والابتهال مقبول َومن أهم الأدعية من القرآن والسنة.

  • اللهم اغننا بحلالك عن حرامك اللهم اغفر لنا ذنوبنا واغفر لامواتنا.
  • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
  • ربنا اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .