التخطي إلى المحتوى

كسر عضم16 ..مسلسل كسر عضم الحلقة 16 السادسة عشر كاملة في رمضان 2022 ، شاهد المسلسل السوري كسر عظم الحلقة 16 كاملة اونلاين بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل كسر عضم الحلقة 16 كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل كسر عضم16

مسلسل كسر عظم الحلقة 14

الفنان فراس إبراهيم عبر صفحته الشخصية يتكلم علي دوره في مسلسل كسر عضم

أتابع بدهشة شديدة مايدور حول مسلسل كسر عضم من تجاذبات وخلافات واعتذارات واختلاط الحابل بالنابل، وبصراحة ترددت كثيراً قبل الخوض في هذا الموضوع إلاّ أني وجدت أنه من الضروري الإضاءة على جانب مهم جدّاً :
أن الناس لاتهتم عادةً بمن كان مرشّحاً لهذا الدور أو ذاك الدور (لأن العادة جرت على أن يتم ترشيح العديد من الممثلين لكل دور ثم يقع الإختيار في النهاية على من يحقق لجهة الإخراج والإنتاج الشروط الفنية والمادية والتسويقية المناسبة لها )والناس أيضاً لايهمها إذا تشارك عشرة كتاب في كتابة العمل ولاتهتم إذا أخرج هذا العمل العديد من المخرجين، مايهم الناس أن العمل وصل إلى قلوبهم، أحبّوه وتابعوه وتعلّقوا بشخصياته وأبطاله وكل ماغير ذلك لايعنيهم بقشرة بصلة … مايحدث الآن حول بعض الأعمال وعلى الأخص كسر عضم هو من وجهة نظري محاولة لإلهاء الناس وتشتيت انتباهم عن متابعة العمل بإغراقهم بتفاصيل لاعلاقة لهم فيها من قريب أو بعيد .. وأنا أدعو كل القائمين على الصفحات والمواقع أن يتوخّوا الحذر ويراعوا ضميرهم المهني والإنساني وألاّ يقعوا ويوقعوا الناس معهم في مستنقعات السخافة والسطحية ويفوّتوا علينا وعلى أنفسهم فرصة الإستمتاع بهذه الباقة من الأعمال الرائعة التي بُنيت بدون أي شك على أكتاف مئات الأشخاص الذين لايستحقون منا إلاّ الشكر والإمتنان على هذه الوجبات الفنية الدسمة التي اشتقنا لالتهامها منذ سنوات طويلة .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .