التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،احتفل الإعلامي عمرو أديب رفقة الفنان عمر كمال بفوز الأهلي بلقب أفريقيا، وذلك بالرقص على الهواء، على أغنية “لغبطيطا” للمطرب عمر كمال، حيث رفع علم النادي الأهلي احتفالًا بفوز الأحمر.

وتفاعل عمرو أديب مع عمر كمال خلال أدائه أغنية “لغبطيطا”، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وظل يرقص بعلم النادي الأهلي.

وسأل عمرو أديب، عمر كمال بعد إحيائه أغنية خاصة للأهلي: “من قلبك يا عمر؟”، ليرد الفنان: “لأ طبعًا.. أنا زملكاوي بس علشان الفرقة كلها أهلاوية”.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات