التخطي إلى المحتوى
بداعي السرقة.. حبس المتهمين بقتل مزارع بالشرقية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بداعي السرقة.. حبس المتهمين بقتل مزارع بالشرقية” ،

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى الحسينية المركزى، بوصول “إبراهيم ال ع” 50 عاما مزارع جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

بناءا على ذلك قررت نيابة الحسينية بالشرقية، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، منذ قليل، حبس المتهمين بقتل مزارع لسرقة سيارته بالإكراه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى باشرها كريم زكريا وكيل النائب العام.

وتبين حدوث إصابته التى أودت بحياته إثر تعدى آخرين عليه ناحية قرية قصاصين الشرق، دائرة مركز الحسينية، لسرقة سيارته وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية للفحص، وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة، وطلبت تحريات المباحث.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتوصلت تحرياته إلى قيام 4 أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين وراء الواقعة، وقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه، وتم ضبط أحدهم بمحافظة الإسماعيلية وله معلومات جنائية، وضبط باقى المتهمين أثناء قيادتهم دراجة بخارية بدائرة الصالحية الجديدة.

وتم التأكد من قيامهم بارتكاب الواقعة، وقيامهم باعتراض طريق المجنى عليه وشقيقه، محاولين وقوفهم بالقوة، إلا أن قائد السيارة أسرع وتخطاهم فأطلق أحدهم عدة أعيرة نارية تجاه السيارة أصابت المجنى عليه وأودت بحياته، وأرشد المتهمون عن السلاح بندقية آلية، وتم التحفظ على المضبوطات وإحالتهم للنيابة العامة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .