التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بـ 4 خطوات.. الإستفادة من الإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم” ،

إستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم خدمة متصدرة مقدمة من مديرية الجوزات على بوابة مقيم https://muqeem.sa، تتعدد انواع تاشيرات الخروج والعودة المفردة والمتعددة، ويمكن الاستعلام عن كليهما للتأكد من صلاحية تأشيرة مقيم عبر الموقع المذكور. ويتسائل الكثيرين عن المدة الزمنية للتاشيرة المفردة والمتعددة لذلك نقدم المعلومات المتعلقة بهما.

تاشيرة الخروج  والعودة المفردة والمتعددة

  • التاشيرة المفردة تكون صالحة للدخول مرة واحدة أي  في غضون شهرين من تاريخ الاصدار لها وذلك بقيمة 200 ريال ، وقابلة للتمديد عن كل شهر بقيمة 100 ريال.
  • التأشيرة المتعددة
  • تكون صلاحية فترة التاشيرة المتعددة لمدة 3 أشهر، برسوم 500 ريال، والتي تخول صاحبها لدخول البلاد مرات عديدة من تاريخ تقديم طلب التاشيرة،  وقابلة للتمديد عن كل شهر اضافي رسوم قدرها 200 ريال.

https://twitter.com/AljawazatKSA/status/1237763983685410823/photo/1

رابط الإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم

  • تسجيل الدخول الى موقع مقيم https://muqeem.sa ثم اختيار التحقق من التاشيرات او الذهاب مباشرة الى رابط الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة من هنا
  • يسمح النظام بالتحقق من صلاحية صدور التاشيرة برقم  الإقامة او رقم التاشيرة
  • اختيار نوع المطابقة من خلال تحديد الخيارات المتاحة
  • وفقا لاختيار نوع المطابقة السابقة أدخل المعلومات المتعلقة بها في الخانة التي تظهر في الأسفل
  • النقر على ايقونة التحقق.
  • إلى هنا سوف تظهر تفاصيل التاشيرة، وإذا لزم الأمر، يمكنكك طباعتها.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .