التخطي إلى المحتوى
بفائدة متناقصة.. شروط الحصول على شقة ضمن مبادرة التمويل العقاري

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بفائدة متناقصة.. شروط الحصول على شقة ضمن مبادرة التمويل العقاري” ،

مع اقتراب إعلان البنك المركزي عن تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتمويل العقاري بتمويل حتى 30 عامًا وبفائدة 3%، تنشر بلدنا اليوم بعض الشروط التى تم تحديدها للحصول شقة سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري.

ومن بين شروط المبادرة توفير شقة سكنية أن تكون قيمتها 350 ألف جنيه لمحدودي الدخل ومليون جنيه لمتوسطي الدخل.

كما يشترط أن تكون الوحدة التى يرغب العميل في تملكها من خلال المبادرة قابلة للتسجيل أو مسجلة بالشهر العقاري، وان يكون المبنى الذي تقع به هذه الوحدة حاصلًا على رخصة بناء.

ويشترط أيضًا أن لا يكون على الوحدة نزاع قانوني، وأن تكون جاهزة للسكن بمعنى أنها كاملة التشطيب.

خطوات الحصول على شقة سكنية

يتقدم العميل للبنك بالمستندات الدالة على توافق الوحدة السكنية مع شروط المبادرة

يقوم البنك بدراسة ملف الوحدة والمستندات المطلوبة من طال التمويل.

في حال توافقت جميع الشروط يوافق البنك على تمويل الوحدة لطالبها، على أن تكون هناك شروط يجب ان يلتزم العميل بها ومنها:

حظر بيع الوحدة لمدة 7 سنوات من تاريخ التعاقد عليها

أن يكون دخل الأسرة 4500 لمحدود الدخل الفرد، و6 آلاف جنيه للأسرة


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .