التخطي إلى المحتوى
تأجيل انضمام حسام حسن إلى أهلي طرابلس.. تعرف على السبب

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تأجيل انضمام حسام حسن إلى أهلي طرابلس.. تعرف على السبب” ،

أعلن حسام حسن، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي سموحة المعار إلى صفوف أهلي طرابلس، تأجيل انضمامه إلى دولة ليبيا صباح اليوم الثلاثاء، بسبب التجنيد.

ونشر مهاجم سموحة “ستوري” عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “الحمد لله على كل شيء، السفر اتأجل بسبب تصريحات من إدارة التجنيد، وخلال أيام اكون متواجد مع نادي أهلي طرابلس”.

كان محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن انضمام مهاجم فريقه حسام إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، على سبيل الإعارة لمدة 4 أشهر.

وفي سياق مختلف يستعد الفريق السكندري لمواجهة الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء الأحد المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

هاني زادة يكشف عن طلب ثنائي الأهلي السابق بالانضمام للزمالك

الزمالك يكشف عن كواليس مفاوضاته مع كوبر خلفًا لباتشيكو


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .