التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين” ،

جدد قاضي المعارضات حبس تشكيل عصابى بالقاهرة١٥ يوما تخصص نشاطه فى سرقة المواطنين بأسلوب انتحال الصفة.

وكان تمكن رجال مباحث قسم شرطة المرج من ضبط عنصر إجرامى “له معلومات جنائية” وبحوزته فرد خرطوش وعدد من الطلقات – طبنجة صوت- 3 افيز بلاستيك – مسدس بلاستيك- جهاز هيكلى يشبه الجهاز اللاسلكى، عقب قيامهم بسرقة مبلغ مالى وهاتف محمول من شخص – مقيم بدائرة القسم بأسلوب انتحال الصفة .

واعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب “انتحال صفة رجال شرطة” بإستخدام الأسلحة النارية والأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأقروا بارتكابهم عدد 6 وقائع بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنهم، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .