admin
2021-04-08T01:39:32+00:00
سوشيال ميديا
تردد جميع قنوات أبل المصرية apple 2021 عبر نايل سات

تردد جميع قنوات أبل المصرية – أبل هو إسم لمجموعة قنوات متعددة تجتمع كلها في تقديم الافلام والمسلسلات، تشهر شبكة ابل بإطلاق قنواتها الاكثر تميزاً من التي تضم المحتوى التمثيلي من افضل انتاجات الدراما والافلام الكلاسيكية والتراجيديا، تعتبر شبكة apple المصرية إسم لامع في عالم الفضائيات، وهي تشغل مروحة ضخمة من الاعمال التلفزيونية المفضلة والتي لها شهرة كبيرة وبذلك تعكس جودة ما تقدمه بكاتلوج لا حصر له من المسلسلات الحديثة والقديمة على حد سواء.

قنوات ابل

تحتل مجموعة ابل التلفزيونية مرتبة متميزة ويكثر مشاهدتها من كل مكان، وتصدرها طليعة القنوات الدرامية، لانها تحتوى على افضل حلقات السينما وتعمل على تخصيص وقت لاعادة كل سلسلة بعد اول بث. كما تعتبر أبل بفضل مجموعتها الحصرية من الافلام من اكثر ترددات النايل سات بحثاً، حيث تاخذ هذه السلسلة “apple channels” طابع درامي ومشتملة على حكايات في اطار سيناريوهات العمل الانتاجي المقدم، وتتكون هذه مجموعة ابل من عدة قنوات تقدم سلسلة الدراما وأفلام سينمائية مصرية مختلفة تضم طابع في طابع التراجيديا والرومانسي والكوميدي، تطلق القنوات البث على مدار 24 ساعة، على اشارة نايل سات، وهي من القنوات المتميزة  وتمتلك مكتبة ضخمة من حقوق بث المسلسلات والأفلام الحديثة والقديمة التي تستحق المشاهدة. وتتوفر بدقة SD القياسية. من خلال السلسلة التالية (أبل أفلام، ابل سينما، ابل كوميدي، ابل دراما، ابل حكايات، ابل مسلسلات، ابل اليوم)

تردد جميع قنوات أبل المصرية

تحرص “قنوات أبل” على التنوع في كاتلوج واسع من انتاجات السينما المصرية، لذلك حققت نجاحاً في استهداف اذواق مختلف الشرائح مخصصة كل قناة لعرض نوع من المسلسلات وافلام السينما، لذلك هي ليست بعيدة عن اقتناء حقوق افضل الاعمال التلفزيونية والسينماية، الى مزايا الفترة القصيرة بالظهور بإعلانات تجارية، مما يجنب ملل المشاهد، وتعمل قنوات أبل بتنظيم جداول بثية لمختلف الانتاجات السينما والدراما الحديثة على مدار 24 ساعة، بشكل مجاني، بدون تشفير. وصرفت عناي المشاهدين الى تغير ترددات ابل القديمة على نايل سات، وبدلاً من ذلك يمكن استقبال بث قنوات ابل بالترددات الجديدة 2021 التي تشغلها الشبكة بترددات عالية لتحسين جودة البث بما يعكس التطور المستمر لارضاء حس وذوق المشاهدين بالحصول على محتوى نوعي معدل.

نبذة عن قنوات أبل

تتخصص قنوات أبل بأجمعها- في تقديم مختلف أنواع مسلسلات الدراما والأفلام العربية، متضمناً شاشتها الأفلام الكلاسيكية والأعمال السينمائية ذات الحبكة المتميزة المرتبطة بسيناريوهات جميلة. وكوميدياً يتم بث الدراما ذات الطابع المضحك والهزلي وهو نوع آخر من المسلسلات المحببة لدى قطاع كبير من عشاق الكوميديا. مع “APPLE CHANNEL” بإمكانككم متابعة كاتلوجات من المسلسلات والأفلام الحصرية، وذلك القيام بضبط قنوات أبل- لضمان الحصول على إشارة قوية بناء على تردد قناة أبل وفق كل باقة الذي ستقوم بإدخاله يدوياً في جهاز الإستقبال.

(أبل أفلام، ابل سينما، ابل كوميدي، ابل دراما، ابل حكايات، ابل مسلسلات، ابل اليوم)

تردد قنوات أبل على نايل سات

إسم القناةالترددمعدل الترميز
ابل افلام APPLE AFLAM h1117927500
ابل سينما APPLE CINEMA h1117927500
ابل كوميدي APPLE COMEDY  h1117927500
ابل دراما APPLE DRAMA v1256327500
ابل حكايات APPLE HEKAYATh1117927500
ابل مسلسلات APPLE MOSALSALAT h1117927500
ابل اليوم APPLE TODAY h1117927500

وبنهاية مقالتنا فتح تردد جديد ل”قنوات أبل المصرية 2021 عبر نايل سات نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر