تركي آل شيخ يخطف الأنظار بطراز كلاسيكي نادر

amjad amjad
سوشيال ميديا
amjad amjad19 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تركي آل شيخ يخطف الأنظار بطراز كلاسيكي نادر



154 - جريدة البوكس نيوز

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، صور وهو يقود إحدى الطرازات الكلاسيكية النادرة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثناء توجهه لحضور إفتتاح مقر شركة روتانا.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ داخل طراز 280 SE كابريوليه طراز موديل 1971 من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس، تم تعديله وإعادة إحيائه من جديد من “برابوس”.

وحملت سيارة المستشار تركي آل الشيخ رقم مروري مميز وهو (333 / ططط)، ومازالت تحمل محركها الهائل المكون من 8 إسطوانات بسعة مذهلة تصل إلى 3.5 لتر لتستطيع السيارة توليد قوة جيدة جدًا تصل إلى 197 حصان كاملة.

ولم تنتج الشركة الألمانية مرسيدس سوى 1232 نسخة فقط من طراز 280 SE كابريوليه بين عامي 1969 و1971، وهذا ما يجعلها متواجدة وبقوة في قائمة السيارات النادرة من سيارة 300 أس أل المكشوفة من نفس الفترة.

وأثارت الصورة إهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وحازت السيارة الفارهة والفريدة من نوعها على الكثير من التعليقات والإعجابات.

 

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  قد أعلن عن مشاركته في منافسات رالي داكار الموسم المقبل من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وأكد المستشار تركي آل الشيخ أنه يخوض غمار المنافسة بطراز فورد موستينغ 68 الذي يعتبر من أقوى الطرازات الرياضية الخارقة على الاطلاق.

وحصلت السيارة فورد موستينغ 68 على تعديلات وتحسينات كبيرة رفعت من قوة المحرك ليصل إلى 760 حصان كاملة ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية، أوضح فيها أن هذا العام لم يكن مستعداً بشكل كافي للمشاركة في منافسات الرالي الأشهر في العالم، مؤكدًا أنه سيشارك العام القادم 2022. ورد عليه معالي وزير الرياضة عن سعادته بمشاركة معاليه.



رابط مختصر