تصريح الامارات بشأن الخلاف بين الجزائر والمغرب – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تصريح الامارات بشأن الخلاف بين الجزائر والمغرب – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تصريح الامارات بشأن الخلاف بين الجزائر والمغرب” ،

أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة أن دولة الإمارات العربية المتحدة حرصت دائما على علاقات عربية فاعلة ووحدتها وتنميتها لخدمة الشعب الشقيق. عصر النهضة.

وقال في بيان صادر عن وكالة أنباء الإمارات ، إن دولة الإمارات تسعى إلى تعزيز وتقوية العلاقات العربية ، ومن هذا المنظور تأسف للتطورات بين الجزائر والمغرب وانقطاع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأضاف أن الإمارات تربطها بهذين البلدين علاقة أخوية قوية وتسعى لتطويرها بما يتوافق مع دعم الدولة لكافة الجهود المشتركة لخدمة القضية العربية.

وأكد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات الثنائية مع هذين البلدين الشقيقين وتطويرها ، وأشاد بعلاقات التعاون الدائم التي تربط دولة الإمارات بالمغرب والجزائر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر