تعرف على تكلفة الحرب فى أفغانستان لمدة 20 عاما – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تعرف على تكلفة الحرب فى أفغانستان لمدة 20 عاما – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تعرف على تكلفة الحرب فى أفغانستان لمدة 20 عاما” ،

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن 300 مليون دولار في اليوم هي تكلفة الحرب في أفغانستان لمدة 20 عامًا ، وأضاف أن حوالي 200 أمريكي لا يزالون في أفغانستان ، والبعض يريد المغادرة. وأضاف بايدن أنه لا يوجد شيء مثل الصين و روسيا ، بدلاً من إطالة أمد وجود الولايات المتحدة ، ونقل رسالة بايدن إلى الدولة الإسلامية في خراسان: “لم نكمل علاقتنا معكم بعد”.
وقال بايدن إن هناك خيارين: إما التمسك باتفاق الحكومة السابقة أو تمديد بقاء قواتنا في أفغانستان ، مضيفًا أن توصيات القائد العسكري تقول أفضل طريقة لضمان مرور الأمريكيين ، وهو انسحاب. من أفغانستان ، وأكدت أن طالبان في أقوى مركز عسكري منذ أن توليت منصبي عام 2001. موقعي.

وأكد بايدن أنه لا يعتقد أن نشر الآلاف من القوات الأمريكية في أفغانستان يمكن أن يعزز الأمن الأمريكي ، وأكد بايدن أن الوقت قد حان لإنهاء الحرب في أفغانستان التي أدت إلى انتشار خطر الإرهاب. خارج حدودها.

وأضاف بايدن أنه لن يكون هناك انسحاب من الحرب التي انتهت دون تعقيدات وتهديدات ، وأشار إلى أنه مسؤول عن انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان ، وأكد أنه لا يوجد موعد نهائي لجميع الأمريكيين للانسحاب من أفغانستان. .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر