التخطي إلى المحتوى
تعرف علي زوج نور الشيباني بعد وفاة الاعلامية الليبية نور الشيباني
زوج نور الشيباني ويكيبيديا

بعد تصدّر خبر وفاة ” نور الشيباني ” محركات البحث ، يتساءل الكثيرون عن شخصية و هوية زوج نور الشيباني الإعلامية الليبية الشابة  التي توفيت إثر حادث سير مروع أودى في حياتها بولاية اسطنبول التركية .

نور الشيباني هي شابة اعلامية ليبية ، تبلغ من العمر واحد و ثلاثين عاماً ، ولدت عام 1990 و بعض المواقع تقول أنها ولدت عام 1991 ، توفيت بسبب حادث السير الذي حدث في مدينة اسطنبول التركية ، لم تصرح الجهات المقربة من نور الشيباني بمعلومات إضافية ، و إن الحديث حتى الآن يدور حول وفاتها بسبب حادث مروري مروّع في اسطنبول التركية .

لاقى خبر وفاتها تداولاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، انستغرام و تويتر ، إذ عبر متابعيها عن حزنهم الشديد جراء وافتها المفاجئة .

نور الشيباني ليست الإعلامية الوحيدة التي توفيت بحادث مروري هذا العام 2021 ، بل توفي أيضاً عدة مشاهير مثل عبود العمري و شاب أردني آخر توفي برفقة زوجته بحادث أيضاً .

زوج نور الشيباني ويكيبيديا

في إحدى اللقاءات الإعلامية التي تم إجراؤها مع الإعلامية الليبية نور الشيباني ، تم سؤالها عن هوية زوجها ، لكن نور الشيباني لم تصرح بأية معلومات ، بل اكتفت بالتصريح فقط عن حالتها العاطفية ب عبارة ” أنا متزوجة ” و عند إلحاح إحدى المذيعات عليها لكي تدلي لهم بمعلومات ، امتنعت نور الشيباني واصفةً ذلك بحياتها الشخصية التي ليس لأحد عليها سلطة أو حق بمعرفة ما يجري فيها ، مؤكدة أنها تعارض جميع الذين ينشرون حياتهم على السوشيال ميديا جملةً و تفصيلا ، و أنها سعيدة بزواجها و لا تود التصريح بمعلومات شخصية عنها او عنه او عن حياتهم الشخصية كزوجين

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .