التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف علي قصة اخت السجين حسام المتصدرة تريند تويتر اليوم،تفاصيل كاملة حول هاشتاق اخت السجين حسام في السعودية ، ويبحث المواطنين في المملكة العربية عبر محركات البحث سواء كانت على جوجل او غيره من المتصفحات بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين الموافق 11-4-2022 عن هذه التفاصيل بعد ان باتت حديث الشارع والاعلام والانترنت حيث وجهت مواطنة عبر قناة الإخبارية رسالة لشقيقها السجين معبرة عن اشتياقها له وانتظارها لخروجه ، وكالعادة قادم فريق البوكس نيوز بكتابة هذه المقالة من أجل توضيح الامر بالصورة الحقيقية .

اكير من خمسة آلاف تغريدة على وسم اخت السجين حسام حيث تصدر قائمة التريند والأكثر تداولا على المنصات الرقمية في المملكة العربية السعودية ، ونعلمكم ان هذه القصة الإنسانية والحزينة في نفس الوقت لاقت تعاطفا كبيرا من المواطنين داخل الدولة ، وعن التفاصيل فهي الآتي:

وسم اخت السجين حسام

وعن تفاصيل وسم اخت السجين حسام فهو على النحو التالي إذ ظهرت مواطنة على  شاشة الإخبارية .. يخنقها الحزن والاشتياق لسندها و أخيها المسجون ، وفيما يلي مقطع الفيديو.

قصة أخت السجين حسام في السعودية

هاشتاق اخت السجين حسام

هتان :” أفضل صديق لي هي أختي الغالية أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أن أي خجل وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما مواجهه ولكن غاليتي هي من تكون الصديق الوفي لي وبجانبي ولا تتخلى عني”.

أما حساب معن القويعي كتب : ” إذا كانت قضيته “مالية” أتمنى نعرف فاتورته.. الله يفك أسره و يسعد قلبك بشوفته و كلنا أخوانك”.

عبد الحي علق عبر حسابه على هاشتاق وسم اخت السجين حسام : “تكفون والله ماحد منا يرضى يشوف هالمقطع ولا يساعدها نبي نوصل لعائلة المسجون عشان نتأكد اذا له فاتورة في إحسان في حال حصلنا له فاتورة والله ان يفطر مع اهله بكره دام شعب طويق موجود لكن بنوصل لعائلته سوو رتويت لعل احد يعرفهم يتواصل معنا”.

عبد العزيز المريسل كتب :” يا أخت حسام قولي الحمد لله فمن شاهد مصيبة غيره هانت عليه مصيبته وبإذن الله تلتقون به قريباً غيرك لا يعرف اذا اخاه حي او ميت مريض أو سليم مرتاح أو تعب قولي الحمد لله وبإذن الله سنفعل ما في وسعنا اذا القضية مالية وياليتها موجودة في منصة حسان”.

احمد كتب :اسأل الله ان يفرج عنه وعن المسلمين والمسلمات اسأل الله العظيم أن يعجل بتفريج كربته ، الشعب السعودي شعب لديه همة كا جبل طويق ان قالها الله وله رقم فاتورة في  فرجت  ان تفرج عنه في هذا الشهر الكريم “.

من هي اخت السجين حسام

vrvtpجريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .