تعرف علي كم تبلغ ثروة هند القحطاني وكيف صنعتها؟

admin
سوشيال ميديا
تعرف علي كم تبلغ ثروة هند القحطاني وكيف صنعتها؟

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما كم تبلغ ثروة هند القحطاني وكيف صنعتها؟

اعلنت هند القحطاني الفاشنيستا السعودية مشهورة سناب شات اليوم الثلاثاء عن كافة ممتلكاتها عبر مقطع فيديو نشرته القحطاني على حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.

وأصبح حديث هند القحطاني عن ممتلكاتها الخاصة محط اهتمام الناشطون على منصات التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبر الكثيرون أن ما عرضته القحطاني مستفز للغاية ولا بد من حذفه بعد ان عرضت هند القحطاني مقتنيات باهضة الثمن اشترها من أموالها وأخرى عبارة عن هدايا.

وفي نفس السياق، طالب مغردون سعوديون لضرورة مقاطعة سناب هند القحطاني والتبليغ عنه من اجل وقفة خاصة بعد سلسلة الفيديوهات التي نشرتها والجراءة التي تتمتع بها في نشر المواد.

وقالت مشهور سناب هند القحطاني في مقطع الفيديو عبر حسابها:” “قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل”.

وليس غريبًا على مشهورة سناب شات هند القحطاني أن تواصل استعراض مواضيع عدة من حياتها الشخصية أمام متابعيها، الأمر الذي أثار حفيظة المغردين والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموها بأنها تشوه صورة الفتيات السعوديات بسبب الجرأة التي تتمتع بها.

كما أظهرت هند القحطاني للمتابعين خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر