التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الإسكندرية الترم الثاني” ،نتيجة الشهادة الإعدا

 

دية بالإسكندرية 2021 الترم الثاني، نتابع مع طلابنا بالصف الثالث الإعدادي موعد ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني كل المحافظات، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب بأغلب محافظات الجمهورية.

حيث صرح مسئول وزارة التربية والتعليم أن عملية تصحيح بجميع الكنترولات بجميع محافظات الجمهورية قد مرت بسلام وتمت بكل دقة تحت إشراف كامل من وزارة التربية والتعليم وفقا للإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا.

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2021

ننشر لكم من خلال موقعنا البوكس نيوز روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات، كما أكد المسئولين بأن إدارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة قد انتهت بشكل كامل من إجراءات المراجعة ورصد الدرجات.

ينتاب طلاب الشهادة الإعدادية توتر وقلق هم وأولياء الأمور، لذا قد نوه المسئولين بأنه لا داعي لقلق الطلاب علما بأن المؤشرات الأولية توضح ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

نتيجة تالتة إعدادي 2021الترم الثاني

ترقبوا نتيجة تالتة إعدادي 2021عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني.

خلال الأيام القادمة سيتم اعتماد نتيجة 3 إعدادي محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم، لذا يمكنكم أعزائي طلاب الصف الثالث الإعدادي متابعتنا عبر موقعنا البوكس نيوز، أو يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس لحين اعتمادها رسميا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات