التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تعرُّض الفنانة لوسي لانتقاد الجمهور إثر تفوهها بلفظ خادش للحياء” ،

تعرضت الفنانة لوسي إلى موجة حارة من الجدل والانتقاد والغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهورها ومتابعيها.
وتداول هذا الهجوم الشديد على لوسي، إثر إشتراكها في الغناء في حفل في الساحل الشمالي بالأمس يوم الأربعاء الموافق ٢٨ من شهر يوليو الجاري.

وقد نُصب هذا الغضب والانتقاد الشديد ضد لوسي، بسبب تلّفظها بلفظ خارج وخادش للحياء خلال رقصها و غنائها في الحفل، وتعمّد تكرير ذلك اللفظ.

وقد صرَّحت الفنانة لوسي بأن ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفظها لفظًا مسئ، مجرد سوء فهم أو ذّلة في صوتها، ونفت ما تداول عنها، وقالت أن هذا لفظ “أحلى ناس” غير خادش للحياء وليس به سوء أدب.

وتابعت الفنانة لوسي أنها امرأة ملتزمة ومحترمة، وكانت ملابسها محتشمة، وغير عارية.

كما أشارت إلى تواجد أشخاص يفسرون الكلام كيفما يشاءون أو على حسب أهوائهم، ويحرّفون المعنى ويفهموا الكلام بطريقة خاطئة ومسيئة.

وذكرت أنها لم تلفظ سوى جملة أحلى ناس وجملة أحلى جمهور، وسألت هل لفظ أحلى لفظ خارج أو مسيئ أو خادش للحياء.

وأوضح علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية، مبينّا موقفه من أزمة الفنانة لوسي، مشيرًا إلى أنه لم تصل إليه شئ رسمي إلى النقابة بخصوص تلك الأزمة أو شكاوى رسمية.

اقرأ أيضا : الفنانة مي عمر في الساحل الشمالي تتعرض لمرض خطير تعرف عليه

وتابع أنه عندما يصل الفيديو إلى النقابة وتقديم الشكاوى بشأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية، ولكن إلى الآن لم يصل أي شئ حتى نتخذ الإجراء القانوني اللازم.

وقد انهالت التعليقات الناقدة والمحمّلة بالسخرية والغضب ضد الفنانة لوسي، من قبل النشطاء على الصفحة الرسمية للمكان الذي أُقيم بداخله الحفل، ساخرين من تلك الأفعال التي تفعلها فنانة في مكانتها.

ويُذكر أن الفنانة لوسي في انتظار تقديم الفيلم الأخير لها “تسليم أهالي”، والذي شاركها في الفيلم باقة من النجوم وهم الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان بيومي فؤاد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .