تعليق ابطال مسلسل البروفيسور على الجزء الخامس – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تعليق ابطال مسلسل البروفيسور على الجزء الخامس – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تعليق ابطال مسلسل البروفيسور على الجزء الخامس” ،

وصل “البيت على الورق” الأول في الموسم الخامس من المسلسل الإسباني إلى صدارة كل الاتجاهات بعد ساعات قليلة من الحلقة الأولى ، لأنه يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

تستمر سلسلة الهاشتاج الإسبانية في الهيمنة على قوائم البحث والمدونات. من وقت لآخر ، شهدت علامات التصنيف زيادة كبيرة في مؤشرات المدونة. استحوذت التعليقات الصادمة على معظم الاتجاه. نظرًا لأن الجزء الأول من الموسم السابق ، فقد توقف فقط في الحلقة الخامسة.

وصل النصف الأول من الموسمين الخامس والأخير من مسلسل La Casa De Papel ، أول عملية سطو على الأموال ، أمس 3 سبتمبر ، وسيتضمن 5 حلقات ، بينما من المقرر عرض النصف الثاني من العمل في 3 ديسمبر ، وسيبدأ 5 حلقات لذا الموسم الأخير سيحتوي على 10 حلقات.

تم القبض على الأستاذ من قبل Salad ولم تكن هناك خطة هروب لأول مرة منذ أن بدأ عمله. وعلى الرغم من أن الوضع يبدو من غير المرجح أن يكون أسوأ ، إلا أن العدو أقوى مما كان عليه في أي وقت مضى هو الجيش ، لذا فإن نهاية السطو والسرقة بدأ. لكن ما بدأ بالسرقة سينتهي بالحرب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر