التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تعليق شوقي غريب بعد هزيمة المنتخب المصري أمام البرازيل” ،

حمل تعليق شوقي غريب مدير المنتخب المصري الأولمبي  الكثير من الحزن، عقب هزيمة المنتخب المصري في مواجهة المنتخب البرازيلي، وتوديع منتخب الفراعنة طوكيو 2020، وخروجه من دور ربع النهائي.

وأفصح شوقي غريب في تصريح له فور المباراة عن عدم الحديث عن عذر عمل على خروج المنتخب المصري من أولمبياد طوكيو.

وتابع أنه لن يتخذ حِجّة في وصول لاعبي النادي الأهلي إلى طوكيو متأخرًا، لأن الفريق الأحمر، داوم على التدريبات، وكانوا على أهبّة الاستعداد.

كما أضاف شوقي غريب، أن المهمة التي حملها المنتخب المصري لم تكن مهمة سهلة مطلقًا، حيث أننا قد دخلنا في مواجهة أربع مدارس كروية، وذلك تم في فترة قصيرة في أولمبياد طوكيو.

وأردف قائلًا: ” إننا أدّينا مباراة قوية في مواجهة منتخب البرازيل، وسنحت إلى البرازيل الكثير من الفرص الحاسمة، و أيضًا سنحت لنا فرص كثيرة، ولكن في لعبة كرة القدم من تحين له الفرصة ويستغلها يكون دائمًا هو الفائز، ومنتخب البرازيل فعل ذلك.

وواصل الحديث قائلًا: ” لقد قمنا بتقديم أداء جيد ومجهود عظيم في الأولمبياد، ولم يتردد أي لاعب في بذل قصارى جهده في اللعب من أجل فوز منتخب مصر، ولقد خرجنا خروجًا إجابيًّا بعد الخوض في مباريات ليست بالسهلة وقوية، وفي مدة قصيرة”.

وأكد شوقي غريب قائلًا: ” إن الجيل الحالي الذي قد قدم في الأولمبياد، سوف يصير في الصفوف الأولى من المنتخب المصري، أثناء الفترة القادمة، وسيكون ممثلًا لكرة القدم المصرية في المباريات والبطولات المقبلة”.

ومن جانب قام شوقي غريب بعقد اجتماع سريع مع لاعبي المنتخب داخل الملعب، وأشاد بالشكر لهم على الجهود المبذولة في أولمبياد طوكيو.

اقرأ أيضا : تعليق نبيل الحلفاوي على أداء المنتخب الأوليمبي ضد البرازيل

وأنهى اجتماعه قائلًا لهم : ” يجب عليكم نسيان كل ما حدث، ويجب التفكير في مستقبلكم، ولقد انتهى مشواركم في المنتخب الأولمبي، وسوف تكونون ضمن صفوف المنتخب الأولى”.

وقد  دلّ تعليق شوقي غريب على الروح الرياضية، وتشجيع المنتخب المصري على نسيان الماضي، متمنيًّا لهم التوفيق والسداد في المستقبل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .