التخطي إلى المحتوى
تعليق نبيل الحلفاوي على أداء المنتخب الأوليمبي ضد البرازيل – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تعليق نبيل الحلفاوي على أداء المنتخب الأوليمبي ضد البرازيل” ،

كتب نبيل الحلفاوى على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، معلّقًا على أداء المنتخب الأوليمبي ضد البرازيل، قائلًا ” ما فيش فائدة”، وقد أقيمت مباراة بين منتخب مصر ومنتخب البرازيل اليوم السبت الموافق 31 من شهر يوليو 2021، حيث تمكن منتخب البرازيل من تسديد هدف نظيف وفي المقابل لا شيء للمنتخب الأولمبي.

في الدقيقة الـ 15 بدأ المنتخب المصري يُهدد بالخطورة، عن طريق اللاعب أكرم توفيق، حيث برأسية بجانب الزاوية اليسرى لحارس منتخب البرازيل.

استطاع الشناوي ركل أكثر من مرة عرضية لمنتخب البرازيل، حقق من خلالها المنتخب البرازيلي ركلة ركنية.

كما سيطر منتخب البرازيل في الدقيقة الـ 30 على الملعب، واستطاع الشناوي إنقاذ المرمى من تسديدة اللاعب البرازيلي ريتشي اليسون، وسقط اللاعب أحمد فتوح بعد مواجه عنيفة مع اللاعب البرازيلي أنطونيو، حيث أخذ كرت أصفر.

وتمكن اللاعب البرازيلي كونها من تسديد الهدف الأول لمنتخب البرازيل في الدقيقة الـ 37 عن طريق الهجمة المرتدة.

وحصل اللاعب أكرم توفيق على الكارت الأصفر في الدقيقة الـ 42، بعد التدخل العنيف مع اللاعب البرازيلي ريتشي اليسون، وضاع من المنتخب المصري فرصة الصعود لنصف النهائي.

وفي الشوط الثاني، بدأ الهجوم من قبل البرازيل، واستطاع الشناوي من إنقاذ مرماه من هجمة من البرازيل.

كما خرج اللاعب أحمد ياسر واللاعب ريان ودخول اللاعب صلاح محسن واللاعب إمام عاشور، وذلك في الدقيقة الـ 61.

خرج أنطونيو ودخل اللعب مالكون في الدقيقة الـ 74، وفي الدقيقة ال 84 دخل اللاعب ناصر ماهر وخرج اللعب عمّار حمدي، وفي الدقيقة ال 90 خرج اللاعب ريتشي اليسون ودخل اللاعب مبنية، وانتهت المباراة بصعود منتخب البرازيل للدور ما دون النهائي بنتيجة 1_0.

اقرأ أيضا : اللاعبة تهاني القحطاني تتعرض للسخرية بعد هزيمتها أمام المنافسة الإسرائيلية

كان منتخب مصر قد تعادل فى المباراة الأولى ضد إسبانيا سلبيًّا قبل أن يخسر من الأرجنتين فى الجولة الثانية بهدف دون رد.

وعلّق الفنان نبيل الحلفاوي على أداء المنتخب الأوليمبي ضد البرازيل، في المباراة التي أقيمت تبعًا لأولمبياد طوكيو 2020، حيث أحرز منتخب البرازيل هدف نظيف وتفوق على منتخب مصر حيث لم يحرز أي هدف إلى الآن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .