تفاصيل فيلم “ماما حامل” لـ ليلى علوي وصدارة الترند – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تفاصيل فيلم “ماما حامل” لـ ليلى علوي وصدارة الترند – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تفاصيل فيلم “ماما حامل” لـ ليلى علوي وصدارة الترند” ،

تصدر فيلم “ماما” بطولة ليلى علوي والعديد من النجوم محركات البحث وخاصة محرك “جوجل” ، وذلك بعد أسابيع قليلة من إزالته من السينما في VIP ظهر بعد عرضه على المنصة.

حملت أمي في السينما
قررت الشركة المنتجة لفيلم “أمي حامل” بدء عرضه في دور العرض بمصر والوطن العربي اعتبارًا من 2 يونيو من العام الماضي ، وراهن على أن الفيلم سينافس خلال فترة تقدم أفلام عيد الفطر. ما زال هناك بعض الوقت قبل موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

يناقش هذا العمل ما يحدث عندما تكون الأم حامل وابنها في الثلاثينيات من عمره ، وهذا موضوع مثير للاهتمام يجذب الناس من مختلف الأعمار.

وحقق الفيلم الكوميدي “أمي حامل” 4 ملايين و 369 ألف جنيه و 516 بعد سبعة أسابيع من إطلاقه.

والدة البطل في الفيلم حامل
“أمي حامل” تأليف ليلى ألفي ، بيومي فؤاد ، محمد سلام ، حمدي الميرغني ، نانسي صلاح وحورة إيتر بطولة من تأليف لؤي السيد ، إخراج محمود كريم ، نيو سينشري ، مصر الدولية للأفلام ، سينرجي. أنتجت شركة Films and Magic Beans ، والتوزيع الداخلي والخارجي لشركة Orient Films ، وتولت MAD Solutions مهام تسويق الأفلام.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر