التفاصيل الكاملة حول وافدة سورية التي تتسبب بحالة من الغضب بعد أن تشاجرت مع رجل أمن

admin
2022-01-14T05:06:35+03:00
سوشيال ميديا
التفاصيل الكاملة حول وافدة سورية التي تتسبب بحالة من الغضب بعد أن تشاجرت مع رجل أمن

تفاصيل كاملة.. وافدة سورية تتسبب بحالة من الغضب العارم بعد أن تشاجرت مع رجل أمن في مكة المكرمة ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

تسببت وافدة سورية بعد أن تشاجرت مع رجل أمن في مكة المكرمة بحالة من الغضب الشديد بين الأوساط السعوديين اليوم الخميس الموافق 13-1-2022 حيث تلفظت الفتاة بألفاظ بذيئة بحق رجل الامن ، ما دفع النشطاء في المملكة إلا إطلاق هاشتاق على المنصات الرقمية باسم نريد حق رجل الأمن والتي حدثت ضجة واسعة في البلاد .

منصة تويتر ضجت خلال الساعات الماضية بآلاف التغريدات على وسم نريد حق رجل الامن في السعودية وسط مطالبات من الجمهور للسلطات المحلية بضرورة إلقاء القبض على الفتاة التي تلفظت بألفاظ بذيئة وتقديمها للعدالة القانونية ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

قصة وسم نريد حق رجال الامن

وعن قصة وسم نريد حق رجال الامن المتصدر قائمة البحث في المملكة ، وتعود إلى أن وافدة سورية تلفظت بألفاظ سيئة بحق احدى رجال الامن في مكة المكرمة ، كما هو موضح في الفيديو:

تفاعل الجمهور مع هاشتاق نريد حق رجال الامن

المستشار عبدالله الجريد كتب عبر حسابه على تويتر: “معالي النائب العام حفظه السادة إمارة منطقة مكة ، هذه الوافدة السورية تعدت كل حدودها وتتلفظ بألفاظ قذرة تجاه أحد رجال الأمن. ومثل هذا السلوك يسيء لرجال الأمن ولبلدنا ومجتمعنا وظنا منهم أنها سعودية”.

بدرية كتب :” نطالب برد الاعتبار لرجل الامن ونطالب رد اعتبار للشعب للذوق العام تفتح بث للعالم وتسئ وتشتم وتصرخ وتشوه صورت المواطن لو كانت على حق ما جلست بالمكان لكن يبدو فيه هدف ثاني”.

الشريف الهاشمي :” ما هذا؟ أعيدوا هؤلاء اللاجئين من حيث قدموا كما فعلت الدول الاسكندنافية التي تكترث لتركيبتها السكانية وقد حذر سمو الأمير تركي الفيصل من الإخلال في تركيبتنا السكانية”.

حساب الملك كتب :” يجب أن يعلم جميع وافد اننا في دوله يحكمها النظام والقانون اذا لم يتعلم البعض منهم التربية وحسن التعامل مع الآخرين فهناك قانون رادع لهم”.

حساب غريزمان كتب :” هذه السورية تقيم في مكة طبعا اقامة غير محددة المدة و كلها كم سنة و تقول (مكة حقنا) و نحن من الحجاز . إقامة الاجانب بهذه الطريفة مفتوحة المدة خطر على أمننا الاجتماعي و سيلة لاختراق النسيج الاجتماعي المتماسك”.

احد المواطنين كتب :” مواقف مُخجله ! لا نتمنى مشاهدة هذه المشاجرات في أي مكان عام! وهذه السورية تشتم ( السكيورتي) بالحيوان والفاظ بذيئة ! “.

حساب غموض علق قائلاً: ” جرب الشمال المستعربين أقذر مخلوقات الأرض طبعهم وسخ لسانهم وسخ مجتمعاتهم وسخه يدنسون كل أرض  يسكنون فيها بلادهم أولى فيهم أيش جنينا منهم غير الحقد والشر اللي يجري بعروقهم  أغلب اللي عندنا من شبيحة المجرم بشار متعودين على القذارة  طسوا بلدكم الله يقطع نسلكم”.

اعتقال الوافدة السورية في مكة

حتى كتابة هذه المقالة لم تصدر السلطات السعودية قرارًا بإلقاء القبض على الوافدة السورية بعد تلفظها بألفاظ بذيئة بحق رجل أمن سعودي”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر