تفاصيل وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس خلال عملية تجميل في مصحة . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

تفاصيل وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس خلال عملية تجميل في مصحة . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
تفاصيل وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس خلال عملية تجميل في مصحة . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تفاصيل وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس خلال عملية تجميل في مصحة . دار الحياة،

تفاصيل وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس اليوم الخميس 25-11-2021 أثناء اجراء عملية تجميل في إحدى المستشفيات في تونس ، هذا الخبر تسبب بحالة من الغضب بين المواطنين ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

واعتبر المواطنين وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس خلال إجراء عملية تجميل أنها ضحية جديدة على يد الأطباء ، وقد طالب رواد المواقع الاجتماعية من الجهات المعنية والرسمية بضرورة فتح تحقيق في الحادثة ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا .. مرافق الملك حسين

وفاة الفتاة كريمة الرايس خلال عملية تجميل

وبحسب المحامي منير بن صالح ، فقد قال أن الشابة كريمة الرايس توفيت خلال اجراء عملية تجميل في مصحة ، وذلك على يد نفس الطبيبة التي تسبب بحالة وفاة سابقة نفس العملية .

سائدة كتبت : وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس أثناء عملية شفط دهون .. ضحية أخرى من ضحايا عمليات الشفط و عن نفس الطبيبة ، الله يرحمها ويصبّر عايلتها أما علاش ها العمليات علاش!”.

خالد كتب عبر حسابه على توتير : “وفاة الشابة التونسية كريمة الرايس أصيلة القيروان أثناء عملية شفط دهون .. الله يرحمها ويصبر عائلتها “.

وفيات عمليات التجميل في العالم

من جهته ، اعلن الدكتور فايز قاسم ، استشاري طب أسرة و مجتمع ماجستير الأمراض الباطنية، في وقت سابق، عن معدلات الوفيات السنوية نسبة لعدد السكان خلال العام الماضي 2021 .

وأكد الدكتور قاسم ، أن عمليات التجميل تشهد قبولاً كبيرًا من الأشخاص حول العالم وخاصة (أكثر من 90%) عند النساء.

وأوضح الاستشاري في مجال الطب، ان هذا القبول أدى لارتفاع المضاعفات الممرضة وارتفعت معدلات الوفاة رغم بقاءها في أدنى مستوى مقارنة بالعمليات الأخرى.

وأشار الدكتور فايز قاسم عبر صفحته الالكترونية ، إلى أن معدلات وفيات إزالة الشحوم أعلى من معدلات وفيات حوادث السير (20 لكل 100000 في الأولى و 16 لكل 100000 في الثانية).

في حين تعد عمليات شد الجسم وعمليات تجميل الوجه لها نفس الخطورة، بينما عمليات تجميل الأسنان أو إزالة الندوب أو حقن الخدود ليس لها مخاطر تذكر، وفق الدكتور قاسم .

اقرأ ايضا: بعد مطاردة 5 عقود.. الشرطة الأمريكية تتوصل للمتهم بأكبر عملية سرقة بنك في تاريخ الولايات المتحدة

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر