تقرير كورونا اليوم في مصر من وزارة الصحه – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تقرير كورونا اليوم في مصر من وزارة الصحه – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تقرير كورونا اليوم في مصر من وزارة الصحه” ،

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، الخميس ، أنه بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة واستكمال التعافي وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية ، خرج 439 شخصًا تعافوا من فيروس كورونا ، ليرتفع العدد الإجمالي للفيروسات إلى 240325 حتى الآن.

وقال مجاهد إنه بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية في 27 مايو 2020 ، فإن اختفاء الأعراض بعد 10 أيام من الإصابة يشير إلى تعافي المريض من فيروس كورونا.

وقال مجاهد إنه حتى يوم الخميس ، بلغ العدد الإجمالي لتسجيلات فيروس التاج الجديد في مصر 289.035 ، منها 240325 تم شفاؤها وتوفي 16755.

تواصل وزارة الصحة والسكان تعزيز الاستعدادات في محافظات الجمهورية لمتابعة حالة “فيروس التاج الجديد” في أسرع وقت ، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروس أو مرض معدي. مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال لتلقي المعلومات ذات الصلة من المواطنين ، ويمكن الاستشارة حول فيروس التاج الجديد والأمراض المعدية ومنها الخطوط الساخنة “105” و “15335” ورقم الواتس اب “01553105105” وكذلك تطبيق “إيجيبت هيلث”. تستخدم على الهواتف المحمولة ويمكن تحميلها من خلال الرابطين التاليين:

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر