التخطي إلى المحتوى

تحميل ببجي الكورية موبايل آخر اصدار PUBG Mobile 2.2 “خريطة نوسا”.. رابط تنزيل لعبة ببجي 2022 APK+OBB ننشر لكم تحديثات جديدة حول تحميل ببجي الكورية  PUBG Mobile 2.2 أحدث إصدار بعد أن أعلنت الشركة المنتجة للعبة PUBG العالمية عن إطلاق التحديث الجديد خلال شهر سبتمبر 2022 م. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم ظهور أحدث إصدار من PUBG Mobile في متجرك ، يجب أن تنتظر ظهور تحديث PUBG 2022 الجديد ، حيث يرجع ذلك إلى اختلاف المناطق الجغرافية ، ومن خلال تدريبنا نبرز بعضًا من تمت إضافة تحسينات مؤخرًا على أحدث إصدار من لعبة PUBG الأصلية للجوال.

تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد PUBG MOBILE KR 2022

أعلنت لعبة PUBG Mobile عن إطلاق التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile رقم 2.2 لشهر سبتمبر 2022 م بدءًا من التاريخ الثالث عشر للشهر الميلادي الحالي ودعت جميع اللاعبين لتنزيل أحدث إصدار من تحديث PUBG Mobile في بيئة شبكة مناسبة حيث يجب أن يكون الإنترنت قويًا ومستقرًا حتى لا يقطع عملية التثبيت.

اختارنا لكم : موعد نزول مسلسل the lord of the rings الحلقة 4 الرابعة مترجمة

تحديث ببجي الكورية الجديد APK

يجب أيضًا وضع متطلبات تحديث PUBG الجديد من حيث التخزين وذاكرة الوصول العشوائي حتى لا يواجه اللاعبون أي مشاكل أثناء تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد 2022 م.

تحديث ببجي الكورية الجديد 2.2 اخر اصدار

خريطة نوسا الجديدة مليئة بالمناظر الرائعة ولديها أيضًا العديد من المستلزمات للاعبين وستكون متاحة لجميع اللاعبين للتنزيل اعتبارًا من 15 سبتمبر 2022 م ويمكن لعبها في المباريات المصنفة وغير المصنفة وتم إضافة التحديثات إلى خريطة Erangel بإضافة نظام مناخي ومنصات دراجات حديثة. .

خريطة ببجي موبايل 2022 الجديدة

بالإضافة إلى وجود تحديثات هيكلية تم تنفيذها في العديد من مناطق الخريطة لتقديم تجربة لعب أفضل للاعبي PUBG Mobile الجدد ، أما بالنسبة للوضع الجديد فهو وضع Military Front وهو وضع جديد بثمانية مهارات للاختيار من بينها لأول مرة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ، إلى جانب إضافة العديد من الأسلحة والمركبات الجديدة في آخر تحديث لـ PUBG Mobile 2.2.

أكدت لعبة PUBG Mobile إمكانية الحصول على مكافأة التحديث إذا تم تنزيل تحديث لعبة PUBG Mobile خلال الفترة من الحادي عشر إلى السابع عشر من مايو 2022 م ، حيث يجب أن تحصل المكافأة للاعبين الذين يقومون بالتحديث خلال هذه الفترة على (3000 BP و 100 AG وخوذة Top Fashion Designer 3 أيام).

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2

التحديث الجديد لـ PUBG يتضمن خريطة Levik الجديدة بعد ترقيتها وإضافة بعض التحسينات حيث أعادت PUBG Mobile تصميم جميع المناطق الحضرية ، بالإضافة إلى ترقية جميع القوام والرسومات لتقديم تجربة معركة أكثر تنوعًا وحماسة ، كما أعلنت عن توفير مركبة جديدة يمكن توجيهها عن بعد ، Shock UTV ، وعندما تبدأ المباراة ، ستظهر منطقة تقدم ذهبية اللون في منطقة مدينة عشوائية على الخريطة.

تحديث بوبجي 2.2 سبتمبر 2022

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة مليئة بالمستلزمات والعملات المعدنية لمحلات التوكنات ، كما أنها مليئة بالعديد من الأعداء ، كما أكدت إضافة أسلحة جديدة في تحديث PUBG الجديد لشهر مايو والتي يمكن رؤيتها في بالكامل من خلال موقع PUBG Mobile الرسمي ويمكن رؤية التحسينات التي أدخلت على تحديث PUBG Mobile 2.2 بالكامل باتباع الفيديو التالي:

تحديث بوبجي الجديد 2022

بالإضافة إلى طريقة اللعب المذكورة أعلاه ، أعلنت اللعبة أن التحديث الأخير يشمل ساحة المعركة الجوية ، كل ما عليك فعله هو القفز إلى ساحة معركة جوية مفعمة بالحيوية وارتداء أزياء ملونة ، وإذا تعرض اللاعبون للأذى من قبل خصومهم ، فستزيد أغطية الرأس وستزيد. تطفو في السماء. بعد ذلك ، يعود اللاعبون إلى ساحة المعركة الملكية بعد القضاء على الأعداء.

في حالة إصابة اللاعب من قبل زميل له في الفريق يقوم بتقليص وتقليص غطاء الرأس وسيعود إلى الأرض في ساحة المعركة الجوية ، وتجدر الإشارة إلى أن ساحة المعركة الجوية متاحة فقط في الدقائق الخمس الأولى من المباريات. ، ويمكن أيضًا التقاط دراجة جبلية قابلة للطي على خريطة PUBG Mobile. ما عليك سوى إخراجها من حقيبة الظهر للاستخدام الفردي ، مع العلم أن هذه الدراجة لا تحتاج إلى التزود بالوقود أو إعادة الشحن.

أيضًا ، هذه الدراجة غير قابلة للتدمير ولا تصدر أي ضوضاء عند استخدامها ، ويمكن طيها ووضعها في الحقيبة في أي وقت للتحرك بسرعة ، كما يتضمن تحديث PUBG Mobile 2.2 أيضًا معسكرات جديدة حيث أشارت اللعبة إلى ذلك هناك معسكر موارد شامل جديد إلى جانب مستودع أسلحة نارية جديدة وبعض التحسينات على الوضع الكلاسيكي.

قم بتنزيل تحديث PUBG الكوري ، التحديث الجديد ، PUBG MOBILE KR 2022 ، عبر صفحة أخبار المدرج الخاصة بنا. الملوك ، مصنفة عالميًا على أنها أقوى لعبة بقاء ، حيث تبدأ اللعبة بمجموعة من اللاعبين يتنافسون على البقاء على قيد الحياة لبدء المباراة ويضع كل لاعب خطته الإستراتيجية للقضاء على الآخرين ليصبح الفائز في النهاية ثم يتأهل لأعلى المستويات في اللعبة للفوز بجوائز وهدايا مجانية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .