تُوقع صفقة باريس سان جيرمان في ورطة انتقالات الموسم الصيفي الجاري – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
تُوقع صفقة باريس سان جيرمان في ورطة انتقالات الموسم الصيفي الجاري – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تُوقع صفقة باريس سان جيرمان في ورطة انتقالات الموسم الصيفي الجاري” ،

كشفت بيانات صحفية اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر أغسطس 2021، أن صفقة باريس سان جيرمان توقعه في ورطة بسبب سوق انتقالات الموسم الصيفي الجاري.

ويسعى القائمون بإدارة أعمال باريس سان جيرمان إلى تثبيت دعائم صفوف الفريق في أسواق الانتقالات في الموسم الصيفي الحالي، وذلك من أجل الدخول في منافسات قوية في كل البطولات التي يتنافس من أجلها فريق سان جيرمان، بدءًا من الموسم القادم.

وقد تم إبلاغ  إدارة باريس جيرمان بالعمل على توفير مبلغ حوالي 185 مليون من اليورو قبل أن تنتهي موسم الانتقالات الصيفية الجارية من قبل مجموعة الأندية في الدوري الفرنسي، وهذا ما أوقعه في ورطة كبيرة، واتخاذ قرارات ضرورية وطارئة لم تكن في الحسبان.

وقد تم ذلك بعد عدة صفقات كبيرة قد أجراها نادي العاصمة خلال الثلاثة مواسم الأخيرة.

ومؤخرًا كان قد هُزم فريق باريس جيرمان في مواجهة الدوري الفرنسي، وخسر اللقب (كأس السوبر الفرنسي)

وخسر الفريق الباريسي التتويج بلقب كأس سوبر فرنسا، وذلك في مباراة أمس يوم الأحد الموافق 1 من شهر أغسطس 2021، ضد الدوري الفرنسي، وانتهت المباراة بتسجيل هدف نظيف للدوري الفرنسي مقابل لا شئ لفريق باريس جيرمان بنتيجة 0_1.

اقرأ أيضا : الأهلي يدعم اللاعب طاهر محمد طاهر نفسياً

والجدير بالذكر، أن باريس جيرمان قد أعرب عن التعاقد مع راموس القادم من الفريق الباريسي، واللاعب جورجينيو آتيًا من منتخب ليفربول الإنجليزي، واللاعب ميلان قادمًا من المنتخب الإيطالي، وكذلك اللاعب دوناروما حارس مرمى المنتخب الإيطالي، واللاعب ميلان سابقًا.

وبعد إتمام تلك صفقة باريس سان جيرمان وضعت في ورطة كبيرة، في سوق الانتقالات في الموسم الصيفي الحالي، جعلته يتخذ إجراءات طارئة في ضرورة توفير المبالغ المطلوبة قبل انتهاء الموسم الحالي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر