جميع حلقات مسلسل اختطاف كاملة على تليجرام – منصة شاهد نت على joootv alooytv

admin
سوشيال ميديا
جميع حلقات مسلسل اختطاف كاملة على تليجرام – منصة شاهد نت على joootv alooytv

جميع حلقات مسلسل اختطاف كاملة على تليجرام بدون اعلانات عبر منصة شاهد نت بجودة HD ببطولة إلهام علي وليلى السلمان وخالد صقر الان بمكانك تشاهد جميع حلقات مسلسل اختطاف على joootv alooytv كاملة يوتيوب اونلاين عبر منصة شاهد نت Shahid.net.

الحلقات موجودة في الأسفل

ويمارس الخاطف على المختطفة خلال المسلسل وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

جميع حلقات مسلسل اختطاف

وتوضح الكاتبة أماني السليمي أن «اختطاف» عمل يلاحق حادثة اختطاف طفلة منذ نحو عشرين سنة، وتسعى عائلتها طيلة الوقت للبحث عن أثر لها ضمن مسار تشويقي درام.

ويحمل المسلسل في طياته بعض مشاهد العنف التي لا تتناسب مع المشاهدين ما دون سن الـ15 عاماً، وضمن سياق يمزج بين الجو الخليجي مع الجو الأمريكي – العالمي.

ويصور المسلسل حياة خلود وتوأمها لينا، التي اختطفت في عمر عشر سنوات، وتكمل الأحداث بعدها، لتستخدم الابنة الموجودة كوسيلة لإيجاد شقيقتها المفقودة.

مسلسل اختطاف تليجرام

وينتقل المُشاهد خلال العمل بين المختطفة والخاطف والعالم الغريب، نتنقل في أحداثنا بين عالمين.. إلهام علي تمثل ثلاث شخصيات، ولشدة إبداعها في الأداء لن تصدق أنها الممثلة نفسها في الأدوار الثلاثة.

العمل مكتوب بطريقة تشويقية، وأتى المخرج البريطاني مايك إفرست، المتخصص بهذا النوع من الأعمال، وصاحب الخبرة التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً ليضيف عمقاً وإبداعاً.

مسلسل اختطاف joootv alooytv

وفي عالم موازي آخر، يكتمل المشهد من زاوية أخرى، بحيث لم تمل عائلتها ولم تكل في البحث عن

ابنتهما المخطوفة، طوال العشرين عاماً، بما فيهم شقيقتها التوأم خلود التي تعيش معهم بنفس المنزل

والتي تعتبر وسيلة قوية للبحث عن لينا، لكونها مطابقة لها بالشبه، رغم كونها تعاني من أزمات نفسية صعبة واضطرابات في الشخصية.

الحلقة 1 من هـــــــــــــــــنا

حلقة 2 من هـــــــــــــــــنا

الحلقة 3 من هـــــــــــــــــنا

حلقة 4 من هـــــــــــــــــنا

الحلقة 5 من هـــــــــــــــــنا

الحلقة 6 من هـــــــــــــــــنا

حلقة 7 من هـــــــــــــــــنا

الحلقة 8 من هـــــــــــــــــنا

الحلقة 9 من هـــــــــــــــــنا

رابط مختصر