التخطي إلى المحتوى
جنايات الفيوم تحيل قاتلة زوجها وعشيقها إلى فضيلة المفتى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “جنايات الفيوم تحيل قاتلة زوجها وعشيقها إلى فضيلة المفتى” ،

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبدالحكيم، بإحالة زوجة وخطيب أبنتها وصديق له إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى عما أسند للمتهمين بقتل الزوج الذى يبلغ من العمر 44 عاما والقاء جثته فى إحدى الزراعات .

تعود تفاصيل القضية أنه في يوم ١٣ أكتوبر لسنة٢٠١٩م، عندما قامت زوجة بقرية الخلطة بمركز يوسف الصديق ، بقتل زوجها بالاشتراك مع خطيب نجلها ، عقب ضبطها وهي تمارس الرذيلة مع خطيب ابنتها في الزراعات المجاورة لمنزلهما ، حيث قاموا بقيده بالحبال وأنهالوا عليه ضربا بالشوم والحجارة حتى فارق الحياة

ألا أن جهود العقيد مصطفى حسن رئيس البحث الجنائى لفرع غرب الفيوم ، كانت لهم بالمرصاد ، حيث نجح فى كشف الجريمة والمتهمين .

وتمكن الرائد أسلام الصاوى رئيس مباحث مركز يوسف الصديق من القبض على المتهمين الثلاثة لاذين أعترفوا تفصيليا بجريمتهمم ، وقررت نيابة مركز يوسف الديق حبسهم على ذمة القضية وتم أحالتهم الى محكمة جنايات الفيوم التى أصدرت حكمها المتقدم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .