التخطي إلى المحتوى
جواهر الكويتية تكشف تطورات إصابتها بالسرطان .. وتفاجئ متابعيها

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “جواهر الكويتية تكشف تطورات إصابتها بالسرطان .. وتفاجئ متابعيها” ،

نشرت الفنانة جواهر الكويتية، عبر صفحتها الشخصية في تويتر أول صورة لها بعد فترة غياب طويلة بسبب خضوعها للعلاج من مرض السرطان.

وفاجأت جواهر متابعيها بالصورة وعلقت عليها قائلة :“‏أول صوره بعد غياب كنت مترددة بس بناتي أقنعنني”.

وأعادت نشر الصورة بصفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: ”إذا سمحت للآخرين أن يغضبوك فقد سمحت لهم أن يهزموك لأن الغضب يعالج كل شيء بطريقة رديئة عندما تكون في مشكلة لن يفهمك إلا اثنين أحدهم مر بحالتك والآخر يحبك جدا“.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، متسائلين عن آخر تطورات حالتها الصحية، لترد قائلة :“الحمد لله أبدأ الحين مرحلة العلاج دعواتكم لي، وثقتي بربي كبيرة اللهم لك الحمد“.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .