التخطي إلى المحتوى
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات نحو المحاولات اللبنانية – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات نحو المحاولات اللبنانية” ،

جاءت اليوم أنباء عن هجوم من جيش الاحتلال الإسرائيلي على مراكز ومناطق في جنوب الدول اللبنانية، وذلك عقب الساعة الثانية عشر صباحًا من مساء يوم الأربع حتى يومنا هذا.

كما ذكرت بعض المصادر الموثوق بها في لبنان أنهم قد تلقوا صوت الانفجار والهجوم يأتي من تلك المواقع في ذات الوقت التي كانت الطائرات الخاص بالجيش الحربي الإسرائيلي تطير في السماء.

كما قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإعلان عن أن الطائرات الإسرائيلية نتج عنها نشوب غارة عنيفة في مواقع لبنانية عديدة ولا سيما في المواقع التي يتم فيها شن القذائف والصواريخ، كما تم قذف مكان يتم استعماله في بعض الأنشطة الإرهابية، وذلك كما جاء في الإعلان الإسرائيلي.

تم الإعلان أيضًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي أنهم يرغبون في الغارة على موقع إضافي داخل المكان الذي تم شن الغارات منه في الماضي وكان به القذائف والصواريخ، وذلك في طريق هدف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ثم حذرت الجيوش الإسرائيلية من الغارات التي تشنها وأن كل هجوم سوف يظل مستمر لم ينقطع، كما يمكن أن تزداد وتتضاعف في وجه كل من يسعى بشكل إرهابي أن يضر بالجيش الإسرائيلي وشعبه.

وقد تلقينا أخبار أخرى تأتي عن الإسرائيليين أنهم يعتبرون الدول والمواقع اللبنانية هي التي تحمل المسئولية الكاملة عن كل ما يحدث في مواقعها ضد إسرائيل، و أنذروا الشعب اللبناني من الاستمرار والسعي في الإرهاب ضد كل شعب إسرائيل وحكامها.

اقرأ أيضا : الرئيس السيسي يثير جدل الشعب المصري في قرار زيادة سعر رغيف العيش

وجاء بث من المحطة الفضائية الخاصة بدولة إسرائيل تعبر عن أن كل الهجوم الإسرائيلي في المساء ليست إلا غارات مبدأية جوية تعترض على كل الأمور الإرهابية التي تحدث في لبنان منذ سنة 2013، حينما حدث وقتها هجوم إسرائيلي جوي فوق مناطق مواجهة الشعب اللبناني بهدف فك قيد الفلسطينيين.

وفي أثناء تلك الهجمات الإسرائيلية قد تم تدمير ثلاثة من القذائف الموجودة في مواقع لبنان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .