التخطي إلى المحتوى
حريق ضخم يلتهم ٥ أحواش ماشية بأسيوط

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “حريق ضخم يلتهم ٥ أحواش ماشية بأسيوط” ،

تمكنت اليوم قوات الحماية المدنية بمحافظة بأسيوط من السيطرة على حريق، التهم 5 احواش للمواشي بقرية المظليطين التابعة لمركز أبنوب.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، اخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب، بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق بعدد من أحواش المواشي بقرية المظليطين.

وبانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف وبالمعاينة الأولية تبين نشوب حريق بأحواش “مصطفى هاشم” و”منصور ابراهم” و”عبدالمحسن أحمد” و”احمد.عبدالعليم” و”شنودة خميس” ما تسبب في نفوق 12 رأس ماشية واحتراق كميات من الغلال والتبن وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الارواح.

وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

اقرأ ايضا ..

مصرع شخص وإصابة آخر صعقا بالكهرباء بأسيوط


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .