التخطي إلى المحتوى
حققت امنيتى والاختيار بقى براند مصرى (فيديو)

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “حققت امنيتى والاختيار بقى براند مصرى (فيديو)” ،

تحدث الفنان نضال الشافعي، عن مشاركته كضيف شرف فى مسلسل “الاختيار2”، مطالبًا بإنتاج المزيد من الأجزاء من مسلسل “الإختيار”، الذي عرض الجزء الثاني منه في الموسم الرمضاني 2021.

وقال نضال الشافعي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، مسلسل الاختيار أصبح براند مصرى ويمكن أن يستمر حتى الجزء 83، وهذا شيء مطلوب ومهم”، مضيفا “أرى أن وجود الاختيار وما شابه من المسلسلات، مثل القاهرة كابول أو هجمة مرتدة، والأعمال التي تزرع القيم الوطنية وفكرة الانتماء بشكل حقيقي، وتعرض تضحيات حقيقية لأهالينا في كل المجالات شيء عظيم جدا”.

ولفت نضال الشافعي الأنظار إليه خلال ظهوره في حلقة من مسلسل “الاختيار 2″، بدور السيناوي “إبراهيم” الذي تقتله الجماعات الإرهابية في سيناء لرفضه خيانة وطنه.

مسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد ونخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .