التخطي إلى المحتوى
خبراء يحذرون من ثغرة خطيرة في واتساب تسمح للهاكرز بسرقة بياناتك وقراءة رسائلك – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “خبراء يحذرون من ثغرة خطيرة في واتساب تسمح للهاكرز بسرقة بياناتك وقراءة رسائلك” ،

قام خبراء متخصصون في الأمن التكنولوجي بالتحذير من وجود ثغرة في واتساب، بسببها يمكن للهاكرز الوصول إلى بيانات المستخدم وقراءة رسائله، ويحاول واتس آب الآن العمل على إصلاح تلك الثغرة الخطيرة، لحماية خصوصيات المستخدمين.

خبراء يحذرون من ثغرة خطيرة في واتساب

1

وتتضمن الميزة الجديدة من واتس أب والتي يعمل عليها الآن لحماية الخصوصية وإصلاح تلك الثغرة، في إحداث تغيير بحماية تشفير الرسائل في حالة القيام بنسخ المحادثات، ويحاول واتس آب سد مثل هذه الثغرات الأمنية وتشفير الدردشات الموجودة بالرسائل، وإضافة ميزات جديدة لتلبية رغبة المستخدمين.

3

حيث سيقوم واتساب بحماية الوسائط والدرشات من وصول الهاكرز إليها أو أي وصول غير مصرح به، وتشفير النسخ الإحتياطية المتعلقة بالمستخدم، وبدأ واتساب فعلياً بتجربة الإصدار التجريبي من هذه الميزة.

اقرأ أيضاً:

كما يوجد مخاوف من المستخدمين حول تقديم واتس آب كلمات مرور طويلة تحمي حسابات الأفراد ومكونة من 64 رقم، الأمر الذي قد يعصف بهذه الرسائل إلى الأبد حال نسيان كلمات المرور هذه، وسوف يقوم تطبيق المراسلات الفورية من إتاحة نسخ احتياطية للدردشات وتكون مشفرة من طرف لآخر على واتس آب بيتا للأندرويد.

2

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .