التخطي إلى المحتوى
خبير عقاري يشيد بمبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “خبير عقاري يشيد بمبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة” ،

أشاد المهندس يوسف رشدان الخبير العقاري وعضو جمعية شباب الأعمال بمبادرة إعمار غزة التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وشدد رشدان علي أن المبادرة السياسية عكست الدور التاريخي لمصر تجاه القضية الفلسطينية والذي ترجمه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى واقع وحقيقة أثارت تقدير العالم كله.

وأكد أن إعادة إعمار غزة سوف تكون فرصة ذهبية لشركات المقاولات المصرية و كافة صناعات مواد البناء، والصناعات القائمة عليه مثل الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.

وأكد أن الشركات المصرية الحكومية و الخاصة قادرة علي إعادة إعمار غزة بأسرع وقت و بكفاءة غير مسبوقة نتيجة الخبرة التي اكتسبتها في تنفيذ المشروعات القومية والكبرى للدولة في السنوات الأخيرة

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة، نتيجة الأحداث الأخيرة، على أن تشارك الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

وأضاف راضى، أن الإعلان جاء خلال مشاركة الرئيس في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، التي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .