التخطي إلى المحتوى
ختامها مسك.. جدول ترتيب ميداليات العرب في الأولمبياد “طوكيو 2021/2020” – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ختامها مسك.. جدول ترتيب ميداليات العرب في الأولمبياد “طوكيو 2021/2020″” ،

حققت مصر والسعودية اليوم السبت 7 أغسطس 2021 ثلاث ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بواقع ميدالية للسعودية وميداليتين لمصر إحداهما ذهبية، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير جدول ترتيب ميداليات العرب في الأولمبياد طوكيو 2021 وترتيب الدول العربية بين باقي دول العالم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، جدول الميداليات سيكون الختامي للدول العربية مع نهاية المنافسات في تلك الدورة التي تابعها الملايين حول العالم.

جدول ميداليات العرب في الأولمبياد طوكيو 2020

نجحت المصرية فريال أشرف في التتويج بذهبية لعبة الكاراتيه فئة فوق 61 كيلو جرام، لتكون أول ذهبية لمصر، وقد نجح بطل لعبة الخماسي الحديث أحمد الجندي في تحقيق أول فضية لمصر، وفي لعبة الكاراتيه رجال فئة فوق 75 كيلو جرام نجح السعودي طارق حامدي في تحقيق أول ميدالية للسعودية في الأولمبياد، هذا وتصدرت قطر جدول ترتيب ميداليات العرب برصيد ذهبيتين وبرونزية تلتها مصر برصيد ذهبية وفضية وأربع برونزيات.

جدول ترتيب ميداليات العرب طوكيو 2020-2021
الترتيب عربيًاالترتيب عالميًاالدولةالميداليات
139قطر2 ذهبية وبرونزية
253مصر1 ذهبية و 1 فضية و 4 برونزية
357تونس1 ذهبية وفضية
463المغرب1 ذهبية
574الأردنفضية وبرونزية
676البحرينفضية
776السعوديةفضية
885الكويتبرونزية
985سوريابرونزية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .