رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن قيادة الجيش بنفسه في جبهة القتال ضد تيغراي . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن قيادة الجيش بنفسه في جبهة القتال ضد تيغراي . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن قيادة الجيش بنفسه في جبهة القتال ضد تيغراي . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن قيادة الجيش بنفسه في جبهة القتال ضد تيغراي . دار الحياة،

أكد رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، أن وقت التضحية قد بدأ لقيادة الجيش في معاركه التي يخوضها ضد “جبهة تحرير تغراي”.

وأضاف آبي أحمد – في بيان، نشره على حسابه الشخصي “فيسبوك” – : “لدينا تاريخ في الدفاع عن اسم إثيوبيا.. الحرية والسيادة التي تمتعت بها البلاد لآلاف السنين ليست منحة، من المستحيل الحفاظ على الحرية بدون ثمن. ولقد دُفع هذا الثمن بالدم، ومات الأبطال من أجل ذلك”.

اقرأ ايضا: إصابة رئيس الوزراء الفرنسي بفيروس كورونا

وتابع: “المعاناة مستمرة. نحن نمر بهذه المحنة وإثيوبيا ستفوز. نحن الآن في المراحل النهائية لإنقاذ بلادنا، أعداؤنا يهاجموننا من الخارج والداخل”.

وشدد رئيس الوزراء الإثيوبي على أن “الوقت قد حان للتضحية من أجل البلاد.. من الآن فصاعدًا سوف أسير في ساحة المعركة لقيادة الدفاع عن بلادنا”.

وكان حزب الازدهار الحاكم في إثيوبيا، أكد أمس الاثنين، على أن أديس أبابا تواجه تحديات تاريخية وغير مسبوقة، وإن قيادة الحزب اتخذت خطوات لمواجهة تلك التهديدات.

اقرأ ايضا: واشنطن: رئيس الوزراء عبد الله حمدوك هو مصدر الشرعية في السودان

وقالت اللجنة التنفيذية لحزب الازدهار، الذي يترأسه رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، إن: “قيادة حزب الازدهار ستتصدى للتهديدات التي تواجه إثيوبيا في الفترة الأخيرة”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر