التخطي إلى المحتوى
رابط بحث عن معاش تكافل وكرامة عن شهر مارس 2022
معاش تكافل وكرامة عن شهر مارس ٢٠٢٢

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط بحث عن معاش تكافل وكرامة عن شهر مارس 2022،أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الدعم المادي، وأيضًا إمكانية الاستعلام الكترونيًا عن معاش تكافل وكرامة لشهر مارس ٢٠٢٢، وبطرق وخطوات سهلة وميسرة، وأيضًا يمكنك الاستعلام عن البطاقة إذا كانت متوقفة أو سارية ويمكن للمواطنين أن يقوموا بتقديم شكوى الكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

معاش تكافل وكرامة عن شهر مارس ٢٠٢٢

يمكن لكافة الأشخاص المستحقين معاش تكافل وكرامة الاستعلام عن المعاش الكترونيًا، ويعتبر معاش تكافل وكرامة من افضل طرق الدعم التي تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بتقديمها بالمشاركة مع الحكومة المصرية، وهذا بأمر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا المعاش للذين ينطبق عليهم كافة الشروط للحصول علي مبلغ مالي يقدر نحو ٤٠٠ جنية مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن معاش تكافل وكرامة من أهم أنواع الدعم النقدي للكثير من الفئات المتنوعة، حيث. يتم صرف ٤٠٠ جنية شهريًا للأشخاص المستحقين معاش تكافل وكرامة ٢٠٢٢.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة عن شهر مارس 2022

عليك اتباع الخطوات التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي من خلال الموقع الرسمي حتي تتمكن من الاستعلام عن معاش شهر مارس ٢٠٢٢  وهي كالتالي:messenger sharing buttonwhatsapp sharing button

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بالوزارة.
  • وبعد ذلك عليك ادخال الرقم القومي.
  • وفي النهاية عليك أن تقوم بالنقر على كلمة الاستعلام.

سيتم اظهار نتيجة الاستعلام للأشخاص والتي يتواجد بها المحافظة التابعة لك والإدارة الاجتماعية، ونوع بطاقة تكافل وكرامة، وحالة البطاقة وإذا كانت سارية أو متوقفة ومتجمدة، وإذا كانت متوقفة أو في حالة التجميد سيتم كتابة السبب، وإذا كانت سارية ستتعرف علي المبلغ المالي المستحق.

كيفية تقديم شكوى تكافل وكرامة

اذا كانت البطاقة الخاصة بالمواطنين في حالة توقف أو متجمدة يمكنهم تقديم شكوي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بعد القيام بالاستعلام وتأكدك من أن البطاقة متوقفة أو متجمدة عليك النقر علي تسجيل شكوي.
  • ستشاهد امامك الصفحة الشخصية للمتقدم على المعاش.
  • بعد ذلك قم باختيار نوع الشكوى، وقم بكتابة عنوانك بالتفصيل، ورقم الهاتف الخاص بك ومن ثم كتابة الشكوى.
  • واخيرًا قم بالنقر على تسجيل، وستشاهد أمامك رسالة بنجاح ارسال الشكوى، وسيظهر رقم الشكوى ويجب الاحتفاظ به للاستعلام عنها فيما بعد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .