التخطي إلى المحتوى
رابط فحص الدعم النقدي التكميلي في الأردن 2022 برقم الهوية
رابط فحص الدعم النقدي التكميلي في الأردن 2022 برقم الهوية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أعلنت الحماية الاجتماعية عن توفير الدعم النقدي التكميلي في الأردن من أجل تحقيق مساعدة كافة الأسر الأردنية التي تحتاج إلى المساعدة لتوفير كافة الاحتياجات المهمة، ومن الجدير بالذكر أن برنامج الدعم المادي بالأردن يقدم الكثير من المساعدات من أجل كافة الفئات التي تستحق المساعدات في المجتمع، وأيضًا يقوم البرنامج باختيار الأسر الاكثر احتياجًا للدعم، وقد جاءت المبادرة من أجل أرباب الأسر، ومساعدة المشاريع الصغيرة التي تأثرت بفيروس كورونا.

رابط فحص الدعم النقدي التكميلي في الأردن 2022 برقم الهوية

الدعم النقدي التكميلي بالأردن

  • وضح مجلس إدارة صندوق الإعانات الوطني الأردني بأن تم تغير اسم برنامج الدعم الإضافي، وتم تحديد اسم برنامج الدعم المادي الموحد.
  • تم الإعلان من قبل مجلس إدارة صندوق الإعانات بأن الحكومة الأردنية تقوم بدراسة كافة المستفيدين من التحويلات المالية الشهرية.
  • تم الإعلان عن بداية زيارات الأسر التي تم تحديدها للمساعدة، وسيكون المبلغ المقدر بصورة شهرية ابتداء من شهر أبريل المقبل لسنة ٢٠٢٢.
  •  من الجدير بالذكر أن صندوق الإعانات يجري البحث لتحقيق استقرار في المستوى المعيشي على المدى البعيد، وأيضًا قامت بالبحث عن الأسر الفقيرة حتي تتلقي الدعم، وأن الأسر التي تقدمت بطلب الدعم قد أخذت الدعم بالفعل.
  • قام صندوق الإعانات بتوفير رابط التسجيل في الدعم النقدي التكميلي لعام ٢٠٢٢ عن طريق رقم الهوية، لتحقيق حياة كريمة للأسر في الاردن.

كيفية الاستعلام عن الدعم النقدي التكميلي بالأردن

عليك التأكد على أن الطلب سيظهر فيه جميع العائلات المقدمة في حالة أن الطلب قيد النظر، بسبب الزيارة الميدانية، وان الطلب غير مؤهل لذلك يجب أن تعلم سبب رفض الطلب، ويمكنك أن تقدم على تظلم، ومن الجدير بالذكر أن موعد الاستعلام سيكون في بداية شهر أبريل لسنة ٢٠٢٢، ويمكن لكافة المستحقين مشاهدة أسمائهم عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لصندوق الإعانات الوطنية بالأردن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .