التخطي إلى المحتوى
رابط فيلم صالون هدى قبل الحذف جودة عالية HD
رابط فيلم صالون هدى قبل الحذف جودة عالية HD

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم من جديد فيلم صالون هدى قبل الحذف من قبل محركات البحث وموقع التوصل الاجتماعي،بسبب الذي أثار ه موجة غضب شديدة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، حيث رأى الكثيرون أنها سقطة كبيرة للسينما الفلسطينية، فيما دافع البعض عن الفيلم ومخرجه هاني أبو أسعد.

صالون هدى قبل الحذف

يعرض فيلم صالون هدى قبل الحذف العديد من القصص التي تتحدث عن اسقاط الفتيات لصالح العدو الإسرائيلي، وأهمها طريقة تصويرهم بعد تخديرهم حيث يعرض الكثير من المشاهدة المخلة.

اقرا ايضا : شاهد فيلم صالون هدى كاملة علي تليجرام

شاهد فيلم صالون هدى قبل الحذف

قصة صالون هدى قبل الحذف

قصة فيلم صالون هدى: يبدا في هدي التي تملك صالون تزيين للنساء تقوم من خلاله بإسقاط الفتيات الفلسطينيات من أجل العمل مع الاحتلال من خلال تصويرهن في أوضاع  وتهديدهن بفضحهن إذا لم يعملن لصالح المخابرات.

وتمثل دور هدى الفنانة الفلسطينية منال عوض والتي تحظى بشهرة كبيرة في فلسطين والأردن بسبب ظهورها في الكثير من مواسم المسلسل الكوميدي وطن على وتر من بطولة الفنان عماد فراجين.

وبعد أن تم اسقاط هدى أجبرتها المخابرات الإسرائيلية للتعامل معهم خوفًا من الفضيحة، لتصبح بعد ذلك هي من تسقط الفتيات في شرك المخابرات.

وتعتمد هدى على تخدير الفتاة بمادة منومة ثم تأخذها لينام معها أحد العملاء وتصورها لتصبح الفضيحة مكتملة الأركان وهنا تقع الفتاة بين خطر الاعتراف لزوجها ومن ثم الفضيحة أو التعامل مع العدو لتصبح جاسوسة.

ويتبين أن هدى تمكنت من اسقاط فتيات عدة للعمل معها بالجاسوسية حيث تختار ضحاياها بعد حديث مطول معها تتعرف على حياتها الشخصية وعلاقتها مع زوجها، بحيث تكن الفتاة على علاقة سيئة بزوجها ثم تقوم بوضع منوم في كاسة من الماء وبعدها يمارس بها الفاحشة وتصويرها.

فيلم صالون هدى قبل الحذف عرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمشاركته العربية الأولى، وبطلة الفيلم هي النجمة الفلسطينية منال عوض التي تقدم دور درامي بامتياز بعدما تعودنا عليها في الكوميديا خاصة بمسلسل “وطن ع وتر” مع عماد الفراجين.

تحميل صالون هدى قبل الحذف

سوف نتحدث الان علي ابطال الفيلم الفلسطيني صالون هدى 2022 وسوف نعرف كل من أبطال الفيلم من الممثلين وهم على النحو التالي:

  • منال عوض تحمل في الفيلم شخصية “هدى”
  • ميساء عبد الهادي تحمل فيه الفيلم شخصية “ريم”
  • علي سليمان يحمل في الفيلم شخصية “حسن”
  • عمر أبو عامر يحمل في الفيلم شخصية “نور”
  • كامل الباشا يحمل في الفيلم شخصية “الدكتور”
  • سامر بشارات يحمل في الفيلم شخصية “سعيد”

الفيلم من انتاج وتأليف كل من:

  • هاني أبو أسعد – أميرة دياب – فيلم كلينيك – محمد حفظي
  • علاء كركوتي – ماد سوليوشنز – ماهر دياب – شاهيناز العقاد

ومن المتوقع بعد انتشار خبر الفيلم ومقاطعه بشكل أكبر على مواقع التواصل أن يواجه موجه أعنف من الهجوم والنقد، كما سيصبح الممثلين عرضه لذلك أيضًا.

وجاءت العديد من التعليقات الساخطة والمطالبة بوقف عرض الفيلم فورًا، مطالبين الجهات الفلسطينية الرسمية بسحب الفيلم من المهرجانات ودور العرض.

وتطور الأمر لأكثر من ذلك فطالب البعض بطلب القبض على المخرج والممثلين بتهمة تشويه القضية الفلسطينية أو صورة المرأة الفلسطينية.

في الجانب الآخر ظهر بعض المدافعين عن الفيلم، حيث شاهدوا أنه يعرض صورة حقيقة لما يجري، وإن كان بها حبكة درامية وإضافات إخراجية لإخراجها بهذا الثوب.

ورأى البعض أن الفيلم يعرض صورة وفكرة موجودة في الواقع الفلسطيني، حتى وإن كانت المشاهد قاسية بعض الشيء.

وبين أخذ وشد طلب البحث على مشاهدة فيلم صالون هدى كامل 2022 بجودة عالية نسب بحث كبيرة على مواقع التواصل ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .