رد فعل مي حلمي الأول بعد أن قررت إيقاف برنامجها وتقديمه للتحقيق – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
رد فعل مي حلمي الأول بعد أن قررت إيقاف برنامجها وتقديمه للتحقيق – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “رد فعل مي حلمي الأول بعد أن قررت إيقاف برنامجها وتقديمه للتحقيق” ،

بعد ورود نبأ إيقاف برنامجها ، تجاهلت ماكهيرمي تحقيق إحالة وسائل الإعلام.

نشرت مي حلمي مقطع فيديو لرحلتها من مطار القاهرة إلى دبي على صفحتها الشخصية على إنستجرام ، وعلقت باي وأغلقت التعليقات على الكليب.

أفادت الأنباء أن الملحن أيمن بهجت قمر هاجم المذيعة مي حلمي بعد حلقة مع النقيب أحمد صالح.

ونشر أيمن بهجت قمر جزءًا من الحلقة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعلق: “أنا مشهور جدًا وأرفض طريقة التعامل مع الكابتن أحمد صالح ، أتمنى أن تكون اللجنة الوطنية للإعلام المسؤولة أمام المذيع.

ومضى يقول: “ولكن ليس من أجل اللاند سكيب والتشجير والتشجير لكسب مقبرة مهينة وهذا الشخص يتكلم بحسن الذوق وجاد ومشهد قاس ومهين مما يدل على أن المحتوى فارغ فماذا؟ عار.”
وشهد عرض “الحكم” الذي استضافته مي حلمي انسحاب نجم الزمالك السابق ومساعد نادي سموحة السابق أحمد صالح من العرض احتجاجا على طريقة تعامل مقدم العرض معه عند الاستفسار عن مشكلة زعيم القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شكابالا. الأزمة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر