رسالة من سيف الإسلام القذافي لليبيين بعد قرار رفض ترشحه للانتخابات . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

رسالة من سيف الإسلام القذافي لليبيين بعد قرار رفض ترشحه للانتخابات . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
رسالة من سيف الإسلام القذافي لليبيين بعد قرار رفض ترشحه للانتخابات . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رسالة من سيف الإسلام القذافي لليبيين بعد قرار رفض ترشحه للانتخابات . دار الحياة،

وجه سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دعا فيها الشعب الليبي إلى مواصلة استلام البطاقات الانتخابية.

وقال القذافي – في رسالته – : “لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا…إخواني وأخواتي لا تهنوا ولا تحزنوا.. إن الله معنا.. علينا جميعًا الاستمرار في عملية استلام البطاقات الانتخابية.. وبقوة”.

اقرأ ايضا: للحكم عليه في قضية مخلة..استبعاد سيف الإسلام القذافي من انتخابات الرئاسة الليبية

وكانت مفوضية الانتخابات الليبية، قد أعلنت أمس الأربعاء، عن استبعاد 25 من 98 مترشحًا مسجلًا في الانتخابات الرئاسية المقررة في 24 ديسمبر/كانون الأول، حيث تصدر سيف الإسلام القذافي قائمة المستبعدين.

وقالت المفوضية، في بيان لها: إن “سيف الإسلام القذافي استبعد بسبب مخالفته بندين من قانون انتخاب رئيس الدولة”، مشيرة إلى أن البند 7 من المادة العاشرة، وكذلك البند 5 من المادة 17 لا ينطبقان على سيف الإسلام.

اقرأ ايضا: سيف الإسلام القذافي يتقدم بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية الليبية

وينص البند 7 من المادة 10 من قانون الترشح لمنصب رئيس الدولة “ألا يكون المرشح محكومًا عليه نهائيًا في جناية أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة”، فيما ينص البند 5 من المادة 17 على أن المرشح يجب أن تشمل أوراق ترشحه “شهادة الخلو من السوابق”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر