رنا سماحة تعلق على شائعة انفصالها عن زوجها – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
رنا سماحة تعلق على شائعة انفصالها عن زوجها – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “رنا سماحة تعلق على شائعة انفصالها عن زوجها” ،

المطربة رنا سماحة تنفي انفصالها عن زوجها والملحن سمير أبو طالب ، مؤكدة أن هذا غير صحيح على الإطلاق ، وتشير إلى أنها لم تدل بأي ملاحظات حول الأمر ، ولا تزال الملحن سمير حتى هذه اللحظة. · أبو طالب الزوجة الرسمية. وعلقت قائلة: “أنا أنتظر طفلي الأول وقد صنعت له أغنية”.

ونشرت الفنانة رنا سماحة بيانا من مكتبها الإعلامي على صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت فيه: “تدعو الفنانة رنا سماحة الإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج للتحقيق ومناقشة أي خبر يتعلق بحياتها الخاصة ، والتأكد من أنها هي و. المحتوى المعلن في خبر انفصال الزوج رسمياً على لسانها ، هذا غير صحيح على الإطلاق ، ولم تدل بأي تصريح حوله ، لأنها حتى هذه اللحظة ما زالت الملحن سمير أبو طالب (سامر أبو طالب) ‘ الزوجة الرسمية ، ولم ينشر شائعات صحيحة من البيان المنسوب لها.

واختتمت قائلة: “شكراً لجميع الإعلاميين المحترمين على دعمها ومسيرتها الفنية ، والتحقق من الدقة ودعم أعمالها الفنية والحفلات الموسيقية. وكان آخرها حفل ساقية الصاوي الثقافي أمس. شكراً للجميع ، ستكون هناك مفاجآت بعد فترة وجيزة. انتظار.”

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر