رهف القحطاني تتعرض لعملية نصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي

admin
سوشيال ميديا
رهف القحطاني تتعرض لعملية نصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رهف القحطاني تتعرض لعملية نصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي .

ظهرت السعودية رهف القحطاني بدون فلتر وهي تبكي على سناب شات وهي تروى قصة احتيال حصلت معها بمبلغ نصف مليون ريال سعودي من قبل مدير أعمال حيث ان رهف القحطاني لم تذكر اسمها.

وتظهر رهف القحطاني في مقطع الفيديو دون أن تصرخ بعد أن تتعرض لعملية احتيال لنصف مليون ريال سعودي من قبل مدير أعمالها حيث أنه كان يشرف مباشرة على إبرام العقود الإعلانية رهف القحطاني.

وتقول رهف القحطاني خلال مقطع فيديو نشرته على سناب شات إنها وجدت مدير أعمالها ينهي خدماتها لإبرام العقود الإعلامية واستلام الأموال دون أن تعلم رهف القحطاني، الأمر الذي وضع القحطاني في معضلة كبيرة مع العملات والمعلنين.

وتذكر رهف القحطاني أنها اكتشفت تلك عملية الاحتيال والنصب بعد تلقيها العديد من الاتصالات مع العلن للاستفسار عند عدم ظهور منتجاتها على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لرهف القحطاني، وقامت بالاتصال بمدير اعمالها على الفور والتحقق من ذلك.

وتقول رهف القحطاني أنها دخلت المستشفى بعد أن اكتشفت أن مدير أعملها انصب واحتال عليه بنصف مليون ريال سعودي بعد تدهور حاد وكبير في صحتها.

ووفق رهف القحطاني فإن مدير أعملها برر ذلك بسداد القرض من الأموال التي حصلت عليها القحطاني من الشركة المعلنة، وأن تلك الأموال لم تعد في حوزتها، وقام والد رهف القحطاني بالتدخل والاقناع لها على الاستسلام تلك الأموال.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر