رونالدو في مانشستر يونايتد رسمياً – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
رونالدو في مانشستر يونايتد رسمياً – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “رونالدو في مانشستر يونايتد رسمياً” ،

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي يوفنتوس الإيطالي.

أعلن الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عن انضمام كريستيانو رونالدو رسمياً ، وكتب في المقال: “أهلا بكم في بيتكم”.

وأضاف النادي في بيان: “يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو ، لكن يجب الاتفاق على الشروط الشخصية والتأشيرة والطبية”. ولم يرد في البيان ما ورد. المبلغ من رسوم التحويل. الصفقة اختتمت.

ومع ذلك ، كشفت قناة Sky Sports في وقت سابق أن مانشستر يونايتد عرض على يوفنتوس عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو.

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد مع ولفرهامبتون واندرارز إن ناديه كان على اتصال برونالدو وأن مواطن رونالدو وزميله البرتغالي برونو فرنانديز يلعب لمانشستر يونايتد.

أمضى رونالدو ستة مواسم في مانشستر يونايتد من 2003 إلى 2009 ، وحقق معًا 8 ألقاب جراند سلام ، وفاز بالجولدن جلوب لأفضل لاعب في العالم عام 2008 ، ثم برقم قياسي قدره 8000. وانضم إلى ريال مدريد عشرة آلاف جنيه. فى ذلك التوقيت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر